| ردود فعل مستخدمي تويتر بعد تغيير العلامة ورابط دخول المنصة: مكناش متوقعين

في الساعات المبكرة من صباح اليوم، فوجئ عدد كبير من مستخدمي موقع تويتر بتغيير اسمه وشعاره على الصفحة الرسمية له، إذ تحولت إلى الحرف «X» المكتوب بالحرف الأبيض والخلفية السوداء، كما لاحظ المستخدمون تغيير اسم الحساب أيضًا إلى الحرف ذاته، فيما ظلت كلمة تويتر بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني @.

التفاعل مع تغيير اسم منصة تويتر

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي موقع تويتر مع هذا التغيير الذي شهده الموقع وكان من بينهم «آلاء قطب» التي انتقدت في حديثها لـ«»، التغيير الذي أحدثه الملياردير إيلون ماسك في موقع تويتر قائلة: «فكرة التغيير حلوة ولكن فكرة السيطرة مش حلوة لأنها هتودي للفشل وهو بينافس تطبيق ثريدز عشان لاحظنا إني التغيير حصل في نفس اللون والخلفية».

علقت «آلاء» على بعض التغييرات التي شهدها «تويتر» الفترة الماضية، موضحة أن هناك بعض العيوب التي شهدها هذا التغيير منها خدمة التسويق على المنصة: «يعني مثلا الجزء التسويقي فيه مكنش كويس خالص وكانت منصة الإعلانات فيها مشاكل كتيره محتاجه تتحل، على الرغم أن المفروض الجزء الإعلاني ده مصدر دخل مهم جدا للأبلكيشن».

على الجانب الآخر، علق حسن رمضان على التغيير الذي شهدته منصة تويتر، قائلا إنه لم يكن يتوقع هذا التغيير الذي حدث، واصفا أن إيلون ماسك دخل مجال ليس من تخصصه: «إيلون ماسك دخل مجال مش بتاعه وميتا فاهمة أصول المجال وهتنجح كالعادة وممكن تشتري تويتر».

 إعلان إيلون ماسك 

وأعلن إيلون ماسك عبر حسابه الرسمي على تويتر، من قبل أنه يعمل على تغيير الشعار الخاص بموقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار حالة من الحيرة بين المستخدمين، إذ كتب بعض الكلمات على التغريدة التي نشرها، قائلًا «سنودع قريبا العلامة التجارية لتويتر، وتدريجيا كل الطيور».