| رسالة إلى صلاح من المدرجات خلال مواجهة برينتفورد: «أحبك أكثر من أمي»

رفع أحد عشاق النجم الدولي محمد صلاح من جمهور نادي ليفربول الإنجليزي لافتة جذبت أنظار الجميع في المباراة التي جمعته بمنافسه برينتفورد في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

اللافتة تضمَّنت دعمًا من أحد المشجعين 

وتضمَّنت اللافتة التي رفعها مشجع ليفربول للنجم المصري محمد صلاح شعار النادي الإنجليزي وصورة اللاعب المصري مدونًا عليها عبارة: «أنا أحبك أكثر من أمي.. أنت تستحق هذا الكلام». 

 

تألق وإنجاز جديد للنجم الدولي 

وشهدت مباراة ليفربول وبرينتفورد تألق النجم محمد صلاح الذي ظهر بشكل جيد وأحرز هدفًا رائعًا في شباك برينتفورد بعد تمريرة رأسية رائعة من فان دايك ليصبح أول لاعب في تاريخ ناديه يسجل في 9 مباريات متتالية على أرضه في كل المسابقات أمام منافسه برينتفورد ليصل إلى هدفه رقم 186 مع الفريق الإنجليزي بجميع المسابقات معادلاً رقم أسطورة ليفربول «ستيفن جيرارد».

 

وسجل صلاح هدفه في الدقيقة «13» من زمن المباراة بعد تمريرة متقنة من فابينيو إلى فيرجيل فان دايك المتمركز يسار منطقة الجزاء فمرر الأخير الكرة بالرأس إلى محمد صلاح المتمركز منتصف منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة ثم سدد كرة من على خط المرمى سكنت منتصف الشباك وبعد هذا الهدف رفع محمد صلاح رصيده التهديفي إلى 19 هدفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يتصدره هالاند برصيد 35 هدفا.

وكان فريق ليفربول قبل فوزه اليوم يحتل الترتيب الخامس في جدول الدوري برصيد 59 نقطة حصل عليها من 34 مباراة خاضها، حالفه الحظ في 17 لقاء وتعادل 8 مرات، فيما تعرض للهزيمة في 9 مواجهات، وتمكَّن لاعبو الريدز من تسجيل 66 هدفًا واستقبل مرمى الأحمر 42 هدفًا.

فيما دخل منافسه برينتفورد مباراة اليوم محتلًا رقم 9 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة جمعها من 34 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل 14 مرة، فيما تعرض للهزيمة في 8 مواجهات تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 52 هدفًا واستقبل مرمى الأحمر 44 هدفًا.