| رسالة مؤثرة من ابن وائل الدحدوح بعد استشهاد عائلته: «سلملي عليهم»

مشهد إنساني أليم زلزل قلوب العربي أجمع، بعدما تلقى المراسل التلفزيوني وائل الدحدوح خبر استشهاد عددا من أفراد أسرته على الهواء مباشرة، في واحده من الهجمات الإسرائيلية، حيث تسبب قصف جوي لقوات الاحتلال في استشهاد 3 من أسرة الدحدوح دفعة واحدة وهم محمود وشام وزوجته، ليخرج ابنه الأكبر حمزة لتوديع أسرته بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

رسالة مؤثرة من ابن وائل الدحدوح بعد استشهاد عائلته «سلملي عليهم»

«أبو حمزة» بهذا اللقب عرف وائل الدحدوح مراسل الجزيرة، إذ ظهر ذلك جليًا لحظة وداعه لأسرته، فكان الوداع صعبًا عليه وعلى نجله حمزة، الذي كتب بعض الكلمات المؤثرة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، مصحوبًا بصورة شقيقه «محمود» وهو يرتدي بدلة وظهر مبتسمًا، وكأنه لا يحمل همًا لما هو قادم، فاراد أن يكمل مشوار والده في عالم الصحافة إلا إنه رحل مبكرًا في عمر الزهور.

وودع حمزة الدحدوح شقيقه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك بكلمات مؤثرة: «الله يرحمك يا حبيبي مين اللي بدو يجنني بعد اليوم مين، في أمان الله يا اخوي، دير بالك على أمي وشام و أدم»، ليكن ذلك الوداع الأخير له.

لحظة استشهاد نجل وائل الدحدوح

تلقى مراسل قناة الجزيرة خبر استشهاد عائلته، كان حينها يبث أحداث منطقة  الجلاء التي تعرضت للقصف من قبل الاحتلال الإسرئيلي وكان يروي اللحظات الصعبة التي شاهدها في التغطية، ليتلقى بعدها بدقائق خبر قصف عائلته.

وفي مقطع فيديو آخر جلس وائل الدحدوح على ركبتيه، بجانب جثة ابنه الذي ارتقى شهيدًا بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي، ليقول بصوت لا يكاد يظهر من بكائه: «اه اه بتنتقموا منا في الأولاد بتنتقموا منا في الأولاد معلش إنا لله وإنا إليه راجعون، إنا لله وإنا إليه راجعون».