| رسالة من أحمد يونس لجماهيره بعد تعرضه لحادث: «دعواتكم اللي مكمل بيها»

قاعدة جماهيرية كبيرة كونها الإعلامي أحمد يونس من برامجه على الراديو التي بدأت منذ سنوات طويلة، حتى أصبح أفضل مذيعيه، إلى برنامج أتوبيس السعادة المذاع عبر فضائية «DMC»، والتي لم تتوقف عن الدعوات له، بعد تعرضه لحادث سير دخل على اثره المستشفى وخضع لعملية جراحية بأوتار الساق، ثم عاد إلى منزله لاستكمال علاجه.

رسالة أحمد يونس لجماهيره عبر «»

يلزم أحمد يونس الفراش، في انتظار تعافيه تدريجيًا ثم العودة إلى الجماهير مرة أخرى، وطمئن «يونس» جماهيره وفقًا لتصريحات خاصة لـ«»، معبرًا عن امتنانه الكبير لهم ودعواتهم التي لا تنقطع: «والله أنا دعواتهم دي اللي مكمل بيها والناس اللي جت لي وفضلت مستنياني طول ما أنا في العمليه كتر ألف خيرهم».

قطع أوتار الساق.. فاقم إصابة أحمد يونس

القطع في أوتار الساق هو ما فاقم إصابة أحمد يونس، وسيخضع للراحة التامة خلال الأيام القادمة ثم البدء في العلاج الطبيعي: «قطع الأوتار هو اللي عمل مشكلة كبيرة، المفروض إني هتابع موضوع الأوتار وبعد ما الجرح يلم هبدأ علاج طبيعي، لأن مشط رجلي شبه ما بيتحركش، والحمدلله قدر ولطف وإنها جات على قد كده»، ولم يحدد الطبيب موعد استعادة «يونس» عافيته والظهور مجددًا لجماهيره.

أحمد يونس عبر «فيس بوك»: «اللهم لك الحمد.. الحمد لله»

وكانت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد يونس على «فيس بوك»، نشرت اطمئنان لجماهيره بعد خروجه من غرفة العمليات وعودته إلى منزله: «الحمد لله أحمد يونس خرج من العمليات بسلامة الله بعد تعرضه إمبارح بالليل لحادث أدى لقطع في أوتار قدمه واستلزم تدخل جراحي.. شكرًا على كل دعواتكم الطيبة ورسائلكم اللي بنوصلها لأحمد علطول، وبيشكركم جدًا عليها، وبإذن الله هنطمنكم أول بأول، دعواتكم الطيبة بمرور الأزمة دي على خير وتمام الشفاء بإذن الله».

ونشر أحمد يونس عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك» منشور بعد العملية الجراحية كتب فيه: «اللهم لك الحمد.. الحمد لله».