| رسالة وصورة نادرة لمحمد عبد المنعم في الطفولة.. حقق حلمه بعد نشرها بعام

خطف المدافع الدولي محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنظار الجميع في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل هدف التعادل الحاسم في شباك الوداد المغربي، ليحصد المارد الأحمر اللقب للمرة الـ11 في تاريخه.

وسرعان ما تداولت الجماهير صورة قديمة للاعب محمد عبد المنعم، نجم المباراة، تظهر رسالته المؤثرة على صورة نادرة من الطفولة، قبل مرور قرابة العام، وبالتحديد يوم 10 يوليو الماضي، بعد ما يقرب من شهرين على الخسارة أمام الوداد في نهائي إفريقيا بالعام الماضي في المباراة التي غاب عنها مدافع الأهلي للإصابة.

رسالة وصورة نادرة لـ محمد عبد المنعم في الطفولة

تداول محمد عبد المنعم، صورة لأيام الطفولة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، معلقا عليها: «لن يموت حلما كان صاحبه يظن بالله خيرا».

وبمجرد نهاية مباراة الأهلي والوداد، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بدأ الاحتفاء بصورة اللاعب ورسالته المؤثرة بعد تحقيق حلمه، حيث تمكن من استعادة اللقب من الأراضي المغربية، والتتويج باللقب الثالث في آخر 4 نسخ بالبطولة الأغلى داخل القارة السمراء.

فيديو من والدة «عبد المنعم» قبل مباراة الوداد

كانت والدة محمد عبد المنعم، قد كشفت رسالتها لنجلها قبل المباراة، خلال حديثها مع الإعلامي إبراهيم فايق، من برنامجه «جمهور التالتة»، المعروض على قناة «أون تايم سبورت»، عندما وجه لها سؤالا بعد تتويج الأهلي بالبطولة: «كنتي متوقعة أنه هو يبقى صاحب الهدف؟».

وأجابت والدة «عبد المنعم»، قائلة: «بعتله فيديو قولتله عاوزة واحدة بدماغك، علشان تفرحنا»، وبالفعل أدرك اللاعب هدف التعادل أمام الوداد، بعد عرضية متقنة من علي معلول، قابلها برأسية قوية سكنت شباك الفريق المغربي.