| رضيعة عمرها 3 أيام تحاول الزحف والحديث في أمريكا.. حالة نادرة (فيديو)

يولد الأطفال من بطن أمهاتهم دون قدرة على الحركة، فالجلوس على ظهرهم هي ردة الفعل الطبيعية للطفل الرضيع بعد ولادته، ويبدأ تدريجيًا بعد شهور من ولادته في الزحف على يديه وقدميه، ثم المشي، ولكن السيدة البالغة من العمر 30 عامًا، أصيبت بصدمة بعد رؤية طفلها البالغ من العمر 3 أيام فقط، يحاول الزحف على السرير.

أصيبت الأم، وتدعى سامانثا ميتشل، بالذهول، بعد أن أنجبت طفلتها الصغيرة «نيلا»، ثم رأتها وهي تزحف على السرير كما لو أن عمرها شهور فقط، وكانت الطفلة أقوى بكثير مما يبدو عليه أي طفل حديث الولادة، بحسب موقع «LADBIBLE».

تسجيل مقطع فيديو لتوثيق اللحظة

التقطت الأم، وتعيش بمنطقة وايت أوك بولاية بنسلفانيا الأمريكية، مقطع الفيديو والصور لطفلتها لتوثيق لحظة زحفها، وتحدثت الأم قائلة: «فور رؤيتها تزحف كنت في حالة من الصدمة، أخرجت الهاتف والتقطت الصور لها، لقد عملت جليسة أطفال معظم فترات حياتي، وأمتلك خبرة 20 عامًا مع الأطفال، ولم أر في حياتي ما رأيته في ابنتي».

زحفت ورفعت رأسها وثرثرت بحديث غير مفهوم وعمرها 3 أيام

ولم تزحف الصغيرة «نيلا» فحسب، بل أيضًا كانت ترفع رأسها وتثرثر بالحديث كما لو أن عمرها عام: «والدتي كانت معي في الغرفة، وطلبت مني تسجيل ما فعلته طفلتي، لن يصدقني أحد إلا برؤية الفيديو.

متوسط عمر الطفل عند الزحف 9 شهور

ويبلغ متوسط ​​عمر الطفل الذي يبدأ في الزحف حوالي 9 شهور، وأكثر من عام ونصف على المشي، ولكن ابنة «ميتشل» لم تستغرق سوى 3 أيام، حتى بدأت تحاول الزحف، ويعتقد أنها أيضًا ستبدأ المشي والسير في سن مبكر.