| رغم الحصار الكامل.. رسالة غير متوقعة من طبيب بمستشفى الشفاء

انتشرت رائحة الدماء لمئات الشهداء والمصابين في كل زاوية من مستشفى الشفاء، الذي يعد أحد أكبر المستشفيات في قطاع غزة، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي، على محيطه خلال الساعات الماضية، على الرغم من ذلك، إلا أنّ الطاقم الطبي لا زال يحارب حتى النهاية في محاولة إنقاذ المرضى.

رسالة أحد أطباء مستشفى الشفاء

بملامح هادئة ونبرة ثابتة، وجه الطبيب عز الدين نوري، طبيب بقسم الطوارئ في مستشفى الشفاء، رسالة قوية ومؤثرة على الرغم من الحصار الكامل من قوات الاحتلال الإسرائيلي، عما يشاهده داخل المستشفى والقطاع بالكامل من أوضاع مأساوية ومحزنة.

«من المحتمل أنّ يُقصف المستشفى بمن فيه خلال الساعات المقبلة، بعد ما الاحتلال الإسرائيلي قصف عدة نقاط بالمستشفى كنوع من الضغط على النازحين والطاقم الطبي للخروج من المستشفى»، كلمات عبر «عز الدين» عن الوضع المأساوي بالمستشفى، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

الطبيب الفلسطيني: « لن نخرج من المستشفى إلا منتصرين أو شهداء»

على الرغم من الحصار الكامل لمستشفى الشفاء، وقصف عدة نقاط به، للضغط على النازحين والطاقم الطبي للخروج منه، قال «عز الدين»: «يوجد آلاف المصابين بالمستشفى لن نتركهم ولن نخرج من المستشفى غير منتصرين أو شهداء.. سامحوني» وفق تعبيره.

عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تم تداول فيديو الطبيب عز الدين، من قبل الرواد، داعين الله عز وجل أن ينصرهم ويثبتهم أمام قوات الاحتلال الإسرائيلي، معلقين: «أنتم اللي تسامحونا على عجزنا»، وآخر: «الله يحميكم ويحفظكم ويقويكم وينصركم»، «منتصرين بإذن الله تعالى ربنا يحفظكم ويبارك فيكم يا رب».