| رقص وغناء ومهرجانات.. احتفالات لاعبي الأهي في غرفة تغيير الملابس

إنجاز كبير حققه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بالفوز في مجموع المباراتين على نظيره الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023، وظهر لاعبو الفريق بعد انتهاء المباراة في غرف تغيير الملابس وهم يتراقصون على أغاني المهرجانات معبرين عن فرحتهم بالفوز وحصد البطولة للمرة الـ11 في تاريخ النادي.

احتفالات لاعبي الأهي في غرفة تغيير الملابس

ووسط أغاني المهرجانات الصاخبة، ظهر عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي، أبرزهم حسين الشحات ومحمد شريف وياسر إبراهيم وهم يتراقصون ويتقافزون سويًا على إيقاع الأغاني، مهللين ومُرددين اسم زميلهم محمد عبدالمنعم، الذي أحرز هدف اللقاء.

وانتهت مباراة الإياب أمس بنتيجة 1-1 ليكون مجموع أهداف مبارتي الذهاب والإياب 3 – 2 لصالح المارد الأحمر، وبذلك يكون هو الفائز في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويحصد البطولة للمرة الـ11 في تاريخه.

نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والوداد

وانطلقت صافرة البداية لمباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي على مركب محمد الخامس، مساء أمس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب، والعاشرة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتمكن فريق الوداد المغربي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق رأسية للاعب يحيى عطية في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، ليعود المارد الأحمر ويسجل هدف التعادل في المباراة والفوز في البطولة عن طريق تسديدة قوية من اللاعب محمد عبدالمنعم في الدقيقة 78 من عمر اللقاء، ومن ثم ينتهي اللقاء بإعلان الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما فوز المارد الأحمر.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بين الأهلي والوداد المغربي التي أُقيمت في استاد القاهرة يوم الأحد 4 يونيو انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين سجلهما بيرسي تاو ومحمود كهربا مقابل هدف وحيد للوداد سجله سيف الدين بوهرة.