روجينا ومي.. هل تدفعان ثمن زواجهما بـ «زكي وسامي» ؟

تفاقمت أزمة الناقد الفني طارق الشناوي، مع نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي، بسبب زوجة الأخير روجينا، وما ذكره عنها في مقال صحفي، الأمر الذي وصل إلى ساحات المحاكم، بعدما أقام نقيب الممثلين دعوى قضائية ضد الشناوي.

حيث فتح تعليق الناقد على الممثلة المصرية الشهيرة نار الانتقادات عليه، إذ كتبت الفنانة المصرية عارفة عبدالرسول، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قائلة «يا عم روح.. ده روجينا وهي لسه صغنونه قوي عملت دور كبير جداااا مع يوسف شاهين في فيلم (المصير).. ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن.. عيب والله».

وكان زكي قد غضب مما ذكره الشناوي في مقاله، كون زوجته تستغل نفوذه من أجل التواجد في دور البطولة المطلقة طيلة السنوات الأخيرة.

وهذا الأمر أعاد للأذهان الهجوم الذي طال المخرج محمد سامي، بسبب ما وصف على أنه يجامل زوجته الممثلة مي عمر، الأمر الذي جعله يعلق بالرفض وأنها نجمة لامعة وموهوبة، وقال في حديث سابق «مي شاركت في أعمال لا علاقة لي بها، منها مسلسل (عفاريت عدلي علام) مع النجم عادل إمام، فهل تعتقدون أن الزعيم يجامل في عمله».

وقبل مغادرته إلى مهرجان كان بساعات، أكد الشناوي أنه لم يخطئ في حق روجينا، بل كتب في مقاله عن موهبتها وأشاد بها، مشدداً على كونه لن يعتذر للفنانة المصرية، خاصة أنه لم يخطئ.