| رونالدو يتربع على عرش «انستجرام» ويطيح بـ«ذا روك».. الأعلى أجرا مقابل المنشورات

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الأعلى أجرا على إنستجرام.. رونالدو يطيح بـ ذا روك»، حيث يمنح موقع انستجرام هؤلاء النجوم ملايين الدولارات من أجل منشوراتهم، ففي تقرير جديد تم الإعلان عن تربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي على قائمة الأعلى حصولا على أجر مقابل منشوراته على انستجرام.

ويبدو أن الصراع على لقب أعلى النجوم المستفيدين من أرباح موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو «انستجرام» سيستمر لسنوات طويلة، فهو الهدف الأول لبعض النجوم العالميين ممن لهم متابعين بأعداد ضخمة عبر حساباتهم الرسمية ويشاركونهم بشكل متواصل كواليس حياتهم الشخصية، وهو ما يقابله عائد مادي ضخم.

قيمة المنشور الواحد 1.6 مليون دولار

ووفق التقرير فقد بلغت قيمة البوست الواحد 1.6 مليون دولار، وحصل رونالدو من موقع انستجرام خلال شهر أكتوبر الماضي، على نحو 33.7 مليون دولار، بواقع 21 منشورًا، كان آخرها إعلانه انتظار طفلين توأم من صديقته جورجينا، إذ يمتلك أكبر عدد من المتابعين على انستجرام بـ361 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

«ذا روك» يحصل على أرباح قيمتها 125 مليون دولار

يأتي في المركز الثاني، النجم العالمي «ذا روك»، إذ حصل على أرباح في شهر أكتوبر الماضي قيمتها 125 مليون دولار، إذ شارك بما يقارب الـ83 منشورًا، وهو يعد من أكثر النجوم مشاركة بمنشورات على حسابه الشخصي عبر انستجرام، ويمتلك 276 مليون شخص على حسابه من جميع أنحاء العالم.