| زوج يهدي زوجته بوكيه «محشي وفراخ وممبار» في عيد ميلادها (صور)

تعددت مظاهر الاحتفال بأعياد الميلاد بين إقامة الحفلات وتقديم الهدايا بمختلف أنواعها من الملابس والورود والبرفيوم وغيرها، إلا أن الوضع اختلف كثيرا في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، حين قدم الزوج السيد رفاعي، بوكيه محشي وفرخة مشوية في عيد ميلاد زوجته، رافعا شعار «أسرع طريق للزوجة معدتها».

زوج يهدي زوجته بوكيه محشي

وقال مالك إحدى شركات المستلزمات الطبية بالبحيرة، خلال تصريحات لـ«»، إنه فكر في الخروج عن المألوف في الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، قرر إهدائها بوكيه محشي وفرخة مشوية؛ بهدف كسر الروتين المعتاد في تلك الاحتفالات.

 

الاحتفاظ بالهدية

وأضاف «رفاعي» أنه قرر منح زوجته الراحة من إعداد الطعام في هذا اليوم، مشيرًا إلى أنهما احتفلا سويًا بعيد ميلادها وتناولا الهدية كوجبة غداء.

الخروج عن المألوف

وأشار إلى أن زوجته فوجئت بتلك الهدية، إذ اعتادت على الهدايا العينية في كل عيد ميلاد لها، مضيفًا: «شبعت من الفرحة بالهدية».

 

وعادة ما تبتكر المطاعم والمحلات في يوم الحب الموافق 14 فبراير من كل عام، تقاليع جديدة للخروج عن المألوف مثل باقات الورد والهدايا، حتى أن أحد المطاعم ابتكر «بوكيه المخلل».

وكان «بوكيه المخلل» هدية مناسبة للعشاق خلال عيد الحب، إذ توضع قطع متنوعة من المخللات داخل أسياخ خشبية بطريقة منمقة، وحولها حشو زهور اصطناعية وورق مناديل زهرية، ثم تلف بطريقة باقة الورد وتقدم للشريك، أيضا يمكن تزيين باقة المخلل باستخدام بعض الشبت الطازج أو مربعات الجبن أو الفلفل، على أن يكون هناك مكان يسمح بذلك في السيخ الخشبي.