| زوكربيرج يستفز إيلون ماسك قبل مباراة الملاكمة المرتقبة.. هجوم ناري واتهام

حالة من التوتر سادت العلاقات بين مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، وإيلون ماسك صاحب شركتي «تسلا» و«X» (تويتر سابقًا)، بعد قيام الأخير بتحدي الأول في مباراة ملاكمة داخل قفص.

وأعلن زوكربيرج موافقته على تحدي ماسك، وطالبه بتحديد موعد ومكان المباراة، وحتى الآن لم يصله الرد، ما دفع مارك لمهاجمته واتهامه بعدم احترام الرياضة.

مارك يهاجم إيلون ماسك بسبب التحدي المرتقب 

أبدى مارك زوكربيرج، غضبه من تصرف إيلون ماسك، وهاجمه عبر منشور على حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، موضحًا أنه قَبِلَ تحديه في مباراة ملاكمة معه داخل قفص، واقترح عليه تحديد موعد، إلا أن الأخير تجاهل كل ذلك، ولم يرد على اقتراحه بالقبول أو الرفض، لذا وصفه بأنه شخص غير جاد.

وقال «مارك» في منشوره: «أعتقد أنه يمكننا أن نتفق جميعًا على أن إيلون ماسك ليس جادًا، لقد حان الوقت للمضي قدمًا، لقد عرضت موعدًا حقيقيًا، واقترح دانا وايت (رئيس UFC) جعل هذه المبارزة شرعية وفرصة للأعمال الخيرية، ولم يؤكد إيلون الموعد، متعللًا بحاجته لعملية جراحية، وقال: أتلقى حصصًا تدريبية في الفناء الخلفي لمنزلي».

لا يأخذ الرياضة على محمل الجد

وأضاف رئيس «ميتا»: «إذا كان إيلون جادًا بشأن موعد حقيقي وحدث رسمي، فهو يعرف كيف يصل إليّ، خلاف ذلك، حان الوقت للمضي قدمًا، سأركز على التنافس مع الأشخاص الذين يأخذون الرياضة على محمل الجد».

يُذكر أن إيلون ماسك، وجه دعوة إلى مارك زوكربيرج لخوض تحديًا حقيقيًا عبارة عن مباراة ملاكمة تجمعهما داخل قفص، خلال منشور عبر تطبيق «X» (تويتر سابقًا)، ليرد عليه «مارك» من خلال منشور آخر عبر «إنستجرام»، قائلًا: «أرسل لي الموقع»، في إشارة واضحة منه لقبوله التحدي.

إيلون ماسك يتجاهل تحديد موعد للتحدي

على الرغم من إيلون ماسك حدد الموقع بالفعل وهو «Vegas Octagon»، أي مركز الفعاليات حيث تقام منافسات بطولة فنون القتال المختلطة (MMA)، إلا أنه لم يبادر بتحديد موعد للتحدي، فيما اقترح «مارك» أن تقام المباراة يوم 26 أغسطس الجاري، إلا أن «ماسك» تجاهل الاقتراح أيضًا، ولم يجيب عليه بالقبول أو الرفض.