| سائقة أوبر تربح ربع مليون دولار.. «الحظ لعب معاها»

يلعب الحظ دوره بين الحين والآخر، لذلك عندما يبتسم لشخص ما قد يزيل العديد من الهموم السابقة التي واجهته، وهو الأمر الذي حدث مع سائقة أوبر لديها 5 أطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما ربحت ربع مليون دولار عن طريق الفوز في اليانصيب.

معاناة سائقة أوبر التي رفضت الإفصاح عن هويتها في العمل، خاصة أن لديها 5 أطفال، سرعان ما حلها الحظ بعدما ربحت ربع مليون دولار، أي ما يعادل قرابة 4 ملايين جنيه مصري، عقب فوزها بتذكرة يانصيب سبق لها شراؤها قبل بضعة أسابيع.

سائقة أوبر تربح ربع مليون دولار

وكانت سائقة أوبر التي تعمل في خدمة توصيل الطعام، تجلس في سيارتها في انتظار تسليمها أوردر الطعام التالي، لتدرك حينها فوزها بجائزة اليانصيب أثناء تصفحها لبرنامج خاص بشركة «Maryland Lottery»، الخاصة بعمل مسابقات يانصيب، وفقا لما ذكرته شبكة «سي إن إن».

وأصيبت الأم صاحبة الـ47 عامًا، بفرحة هستيرية جعلها تلغي رحلتها التالية في توصيل الطعام، حيث إن الفوز لم يكلفها سوى شراء تذكرة واحدة بقيمة 10 دولارات فقط.

وعلى الرغم من خوض الأم لمنافسات سابقة في اليانصيب، إلا أنها اعتادت على شراء تذكرتها على تذكرتين أو ثلاث تذاكر فورية على التوالي، وغالبًا ما تقوم بذلك بين أوقات عمليات تسليم الطعام إلى الزبائن، لكن في هذه المرة كانت الأمور مختلفة قليلاً، حيث تمكنت من الفوز بأكبر مبلغ خلال مشاركتها بالمسابقة.

وكانت الأم قد فازت بجوائز صغيرة في وقت سابق، بما في ذلك مبلغ 1500 دولار، لكن الفوز بربع مليون دولار، هو أكبر عائد لها، حيث تخطط تلك السيدة لاستخدام المكاسب لتسوية بعض الفواتير المتأخرة، وتقديم الدعم المالي لأطفالها بالإضافة إلى دفع دفعة أولى من أجل شراء منزل.