| سائق يضع صورة السيسي على سيارته: «هدية الرئيس ليا»

تغيرت السيارة، وظلت صورة الرئيس السيسي على «التاكسي»، تزين الزجاج الخلفي، ليعبر بها السائق عن حبه وامتنانه لرئيسه، ويسير بين زبائنه فرحًا وفخورًا به، فهو كثير التعامل مع السائحين، إذ يقف ينتظرهم أمام الفنادق السياحية.

طارق السيد، 61 عامًا، سائق تاكسي يضع صورة الرئيس السيسي على سيارته منذ عدة سنوات، تغير شكل السيارت التي تسير في شوارع القاهرة إلى اللون الأبيض، بينما هو ظل بالتاكسي القديم، الذي نادرًا ما تجده في الشوارع، حتى جاءته مكالمة من شخص يخبره بسيارة جديدة مهداه إليه من الرئيس، ويسلم القديمة التي عفى عليها الزمن، وفور أن استلم السيارة الجديدة قام بوضع ملصق لصورة «السيسي»، مكتوبًا بجانبها «ألف شكر يا ريس».

يحكي «طارق»، الذي يقطن في منطقة القلعة بمحافظة القاهرة، لـ«»: «السيارة القديمة اللي كانت معايا هتبوظ، ولقيت حد بيكلمني ويقولي هنعطيك سيارة جديدة، وهناخد القديمة عشان نريحك»، مضيفًا أنه فرح كثيرًا بالخبر ولكن يشتاق إلى سيارته التي يعتبرها «أنتيكة» ويوجد منها القليل.

السائحون كانوا يفضلون سيارته القديمة رغم وجود السيارات الأخرى الحديثة، بحسب وصف «طارق»، مشيرًا أنه رغم تعليمه المتوسط، ولكنه تعلم اللغة الإنجليزية بسبب تعامله الكثير مع السائحين، مؤكدًا أن بعضهم يرى حبه للرئيس السيسي، ويعبرون له أيضًا عن حبهم للرئيس: «ركبت مع سائح أمريكي قبل كده وقالي إن السيسي راجل عظيم وأنه بيحبه جدًا، وفي سياح كتير بيستغربوا من حبي الشديد له وكلامي عنه».

نشر «طارق»، مقطع فيديو عبر صفحته في «فيس بوك»، معبرًا أن السيارة هي هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي له، قائلاً: «غدًا سيكتب التاريخ عنك كلامًا من ذهب، أنا بحبك أوي يا سيسي».