| «سارة» بترسم الفلوس بأيديها صورة طبق الأصل: بتبين موهبتي

لديها موهبة فذة، ومهارة فائقة على تقليد الفلوس بفئاتها المختلفة لدرجة تجعلها تكاد تكون حقيقة «صورة طبق الأصل» وينخدع فيها الكثيرون، بسبب إتقانها وقدرتها العالية في الرسم، وهذه الموهبة الفنية امتلكتها منذ كانت بعمر الخمس سنوات.

سارة محمد 19عاماً، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الفنون التطبيقية، وتملك موهبة فنية مختلفة فهي تقوم برسم الأموال بكل فئاتها «اخترت ارسم الفلوس لأن تفاصيلها صعبة جدا ومحتاجة تركيز وهتبين مهاراتي وده اللي حبيت أبرزها وأول ما بدأت رسمت فئة الخمسة جنيه واستخدمت فيها كل ها المعروفة» بحسب «سارة»، وتقوم برسم الأموال في خلال 3 ساعات، وهي تستغرق وقتاً طويلاً بسبب التفاصيل الدقيقة في فئات العملات الورقية.

«الناس بتفتكرها فلوس حقيقية وبتتلغبط بينها وبين الفلوس بس أنا طبعا بحذرهم وبقولهم دي رسمة وبنقعد نهزر وبناخد الموضوع كله سخرية وبيقولوا لي أنتي مزورة فلوس قد الدنيا بقى والموضوع بيقلب بهزار بينا» وتقول إنها تستطيع رسم أي فئة نقدية وحتى أنها تقوم برسم وتقليد وجوه المشاهير والشخصيات العامة. 

وتتمنى الطالبة أن تقيم معرضاً لها عندما تتخرج من كلية الفنون التطبيقية والتي حرصتها على الالتحاق بها، حتى تكون ملمة بكل تفاصيل الفنون التشكيلية كلها: «الفلوس بس اللي باخد وقت في رسمها لأنها صعبة ودقيقة ومحتاجة تركيز وتدقيق كبير جداً أما أي حاجة تاني مش باخد وقت» وهي تخصص جدار في غرفتها وتضع عليه كافة الرسومات التي قامت بها، وتعتبر غرفتها معرضا تشكيليا صغيرا يسع حلمها البسيط.

وتحكي «سارة» أن أسرتها تشجع على موهبتها بشكل كبير، كما أنها تحرص على تعلم نفسها بنفسها من خلال متابعة أشهر الفنانين التكشليين والاستمرار على التدرب مع نفسها، وهي تستطيع الرسم بالرصاص والفحم والالمائية والزيت.