| «سارة» تطلق براند مصريا لتصميم الاسكارف: «نفسي أصدر شغلي للخارج»

رغبت سارة بدران بعد تخرجها من كلية الفنون الجميلة، أن توظف دراستها في مجال عملها من خلال إطلاق «براند» مصري لتصميم الاسكارف، إذا تعمل على تنفيذ العديد من التصميمات الفنية على الأقمشة لتتحول إلى لوحة فنية بلمسات مصرية تعمل على الترويج لها عبر السوشيال ميديا.

«بحب التصميم والونفسي أصدر المنتج برة مصر»، بهذه الكلمات المليئة بالشغف عبرت «سارة» لـ«»، عن حبها للتصميمات بشكل عام، والذي دفعها للسفر إلى بلجيكا لتعلم أساليب حديثة في التصميم، وتطبيقها على أرض مصر بعد عودتها، من خلال تنفيد العديد من المنتجات بأياد مصرية ولمسة أوروبية.

براند مصري للاسكارف

طبقت «سارة» تصميماتها على قطع الاسكارف، وذلك بعد وضع التصميم محل التنفيذ على جهاز كمبيوتر ثم تعطي أمرا بطباعته فيما بعد على المنتج، «بعمل كل شيء لوحدي، والفكرة بدأت منذ عام ونصف، ينقصني فقط عنصر الترويج للمنتجات، وأسعى دوما إلى التطوير من مهاراتي بالحصول على الكورسات والورش الفنية».

تصدير للخارج

تطمح «سارة» إلى أن يصبح البراند الخاص بها من أشهر البراندات المصرية، وذلك من خلال إمكانية التصدير لدول العالم حتى يصل المنتج المصري إلى كل مكان، «اشتغلت في مجال التصميم الدعائي اللي فادني كتير على المستوى الشخصي والعملي، واللي أقدر من خلاله إني أطور من جودة التصميم والمنتج بشكل عام».

لم أفكر يوما في التوقف عن حلمي في أن يصبح لي براند خاص بي، وخاصة أن شغفي بمجال الفن والتصميم بشكل عام دفعني إلى اتخاد هذه الخطوة، بحسب «سارة».