| «ساسي يمشي الدوري يجي».. مشهد تكرر مع النصر السعودي والزمالك

عاد درع الدوري الممتاز إلى القلعة البيضاء، بعد ما يقرب من شهرين عن رحيل لاعب الزمالك السابق التونسي فرجاني ساسي، نجم الدحيل القطري الحالي، ليحقق الأبيض لقب الدوري الـ13 في تاريخه، ما جعل «ساسي» يحرص على تهنئة جمهور الفارس الأبيض بمنشور عبر حسابه على موقع «فيس بوك». 

النصر السعودي يحقق لقب الدوري بعد رحيل «ساسي»

ولم تكن هذه المرة الأولى لفرجاني ساسي، أن يحقق الفريق الذي يرحل عنه بطولة الدوري بعد غياب سنوات؛ إذا تكرر الأمر سابقًا مع ناديه القديم النصر السعودي، الذي رحل عنه في يوليو 2018، بعد توقعيه لنادي الزمالك؛ إذ أنه خلال 8 مباريات لعبها معه صنع هدفين، ولم يسجل أي أهداف. 

وبعد رحيل فرجاني ساسي عن النصر، استطاع الفريق السعودي تحقيق لقب الدوري التاسع في تاريخه، عقب الفوز على الباطن بنتيجة 2-1، في لقاء الجولة 30 والأخيرة من مسابقة البطولة، في مباراة لُعبت على استاد الملك فهد الدولي. 

الدوري يعود لـ«ميت عقبة» بعد رحيل فرجاني ساسي

ومنذ انتقال فرجاني ساسي إلى الزمالك في يوليو 2018 بعقد مدته 3 مواسم، لم يستطع الفارس الأبيض تحقيق لقب الدوري الممتاز على الرغم من الآداء المميز للاعب التونسي مع القلعة البيضاء، إلا أن درع الدوري عاد إلى ميت عقبة بعد ما يقرب من شهرين على رحيل اللاعب التونسي عنها، واختياره الانضمام للدحيل القطري بعد انتهاء تعاقده.

تهنئة من فرجاني ساسي لجمهور الزمالك

وشارك التونسي فرجاني ساسي، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك» جماهير الزمالك فرحتهم بالحصول على لقب الدوري الـ13 في تاريخهم، معلقًا بصورة للاعبي الأبيض مع درع الدوري: «الدوري زملكاوي مبروك».

واستطاع الزمالك حصد لقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري العام.