| «سالي» تودع مها أبو عوف برسمة من العسل والطحينة: «عايزة الناس تترحم عليها»

سنرحل جميعًا وسيبقى الأثر، ومسيرة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، والتي استمرت لحوالي 4 عقود، قدمت خلالها عشرات الأعمال الفنية بين سينما ودراما، تركت في نفوس الكثير من جماهيرها آثارا لن يمحيها الزمن أو الأيام، ومن بين هؤلاء سالي مجدي مراد، التي حاولت أن تعبر عن حزنها بوفاة إحدى نجماتها المحبوبة، برسمة من العسل والطحينة تجتمع فيها مع شقيقها الراحل الفنان عزت أبو عوف، الذي توفي قبل حوالي عامين ونصف.

سالي مجدي مراد، خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة بني سويف، وتسكن بمحافطة بني سويف، وتنتج العديد من الرسومات باستخدام العسل والطحينة، كان أحدثهم رسمة للفنانة الراحلة مها أبو عوف وشقيقها الفنان عزت أبو عوف.

خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، حاولت من خلال رسمتها للفنانة التي رحلت عن دنيانا قبل الساعات، وبالتحديد صبيحة الأمس، أن تدعو كل متابعيها للدعاء والترحم على الراحلة: «أنا بحب جدًا الفنانة مها أبو عوف وأخوها الفنان عزت أبو عوف، عشان كدا جمعتهم في رسمة واحدة، عشان أخلى أكبر قدر من الناس تترحم عليهم، ويفضلوا فاكرينهم وبيدعولهم».

انتهت «سالي» من رسمتها في ساعة ونصف

واحتاجت الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا، لساعة ونصف فقط حتى ترسم مها أبو عوف وشقيقها الراحل: «في رسوماتي بحاول أركز على إظهار ملامح الفنان أو الفنانة اللي برسمهم، بشكل بسيط، بحيث لما يبص للرسمة أي شخص يتعرف على الشخصية المرسومة بسهولة».

سمير غانم ودلال عبدالعزيز وفنانون كثر رسمتهم «سالي»

«سالي»، ابنة محافظة بنى سويف، اشتهرت بين المهتمين بهذا الفن، برسومات العسل والطحينة، إذ سبق وأن صنعت أكثر من رسمة لفنانيها ونجومها المحبوبين: «رسمت الفنانين حسن حسني، رجاء الجداوي، محمود ياسين، سمير غانم، دلال عبدالعزيز، أحلام الجريتلي، يوسف شعبان، كلهم فنانين أثروا فيا وفي جيلي بأكمله، ودي أقل حاجة أقدمها لهم».