| سبب اختيار إيلون ماسك لـ«ليندا».. المدير التنفيذي الجديد لموقع «تويتر»

منذ أن أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة «تويتر» عن تعيين مدير تنفيذي جديد لأحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، دون الإعلان عن اسمه، إذ نشر «ماسك» عبر «تويتر»، يقول: «متحمس للإعلان عن تعييني مديرًا تنفيذيًا جديدًا لتويتر، سوف تبدأ عملها خلال 6 أسابيع»، وبعد ساعات، كشف الستار عن اسم المدير التنفيذي الجديد، وهي سيدة تدعى ليندا ياكرينو.

واختار إيلون ماسك ليندا ياكرينو نتيجة قدرتها على التفاوض وتحقيق النجاحات، فمنذ انضمامها إلى فريق إن بي سي، حققت مبيعات إعلانات أكثر من 100 مليار دولار، وتعتبر من أقوى 10 نساء في التلفزيون، وذلك بحسب ما نشره «أدويك».

معلومات عن المدير التنفيذي الجديد لـ«تويتر»

وتستعرض «» أبزر المعلومات عن ليندا ياكرينو، المدير التنفيذي الجديد لـ«تويتر»، بحسب قناة «العربية»:

– تعمل مديرة إعلانات بشركة «أن بي سي يونيفيرسال»، إحدى أشهر وأبرز الهيئات الأميركية للإعلام.

– تعمل منذ أكثر من 10 سنوات في مجال الإعلانات.

– تستطيع ليندا ياكرينو إيجاد أفضل الطرق لقياس فعالية الإعلانات.

– لها دور كبير في إنشاء خدمة «بيكوك» للبث، وهي خدمة بث فيديوهات أمريكية عالية الجودة يديرها قسم التلفزيون والبث المباشر في شركة «إن بي سي».

– تجري «ياكرينو» تدريبات وتمرينات متتالية للوصول إلى منصب مدير «تويتر».

– تشتهر بمهارات فائقة في التفاوض، وتوصف بأنها «المطرقة المخملية»، وذلك الوصف أطلق عليها بواسطة صناع الإعلانات.

إيلون ماسك يعلن عن مدير تنفيذي جديد لـ«تويتر»

ونشر إيلون ماسك عبر «تويتر»، تغريدة يعلن فيها عن أن المدير التنفيذي الجديد لموقع التواصل الاجتماعي، وكتب: «متحمس للإعلان عن تعييني مديرًا تنفيذيًا جديدًا لـTwitter.. سوف تبدأ في 6 أسابيع! سينتقل دوري إلى منصب الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا، والإشراف على المنتجات والبرامج وأجهزة الكمبيوتر».

إيلون ماسك يشتري «تويتر» في يناير 2022

واشترى الملياردير الأمريكي المثير للجدل إيلون ماسك موقع «تويتر» منذ بدأ يناير عام 2022، ولم تتوقف إثارته المسترة للجدل ومحاولات التغيير من سياسة موقع التغريدات، وأصبح لـ«ماسك» أكبر نسبة من الأسهم في الشركة.