| سبب غريب يقود سيدة أمريكية لسرقة سجادة في عز النهار.. رجعتها بعد أسبوع

محاولة سرقة من أغرب وقائع السرقة، التي يشهدها حي نورثسايد في ولاية أوهايو الأمريكية على الإطلاق، بعد أن وثقت كاميرات المراقبة المُثبتة أمام أحد المنازل، سرقة امرأة لسجادة من شرفة المنزل، بينما كانت تسير في الشارع ببطء، إلا أنّها أعادتها مرة أخرى بعد حوالي أسبوع، مرفقة معها رسالة مكتوبة تعتذر فيها عما حدث، فما القصة؟

السيدة كانت بطيئة الحركة

شوهدت السيدة تسير عبر الشارع وتتحرك بعناية حول الفناء، وتطوي السجادة بدقة من شرفة المنزل، وكانت بطيئة الحركة، وتستغرق بعض الوقت لنفض الغبار من السجادة.

وقال ملاك المنزل خلال حديثهم لـ«CNN»: «كنا نظن أنّها غريبة الأطوار، وبدا الأمر كما لو كانت هنا لغرض، وتقريبا كان يبدو أنّها تسرق السجادة مننا، كما لو كنا قد سرقناها في المقام الأول، فقد أعادت كل أثاثها، ثم قامت بطيّها، وغادرت بها».

كايتلين جارفيس وجيم جابفريك، لم يكونا يعرفان ما يفكران فيه، عندما شاهدا تلك اللقطات، ما أصاب الزوج بالدهشة، ودفعه إلى كتابة منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، بحثًا عن إجابات، متابعا: «الناس كانو غاضبين، كيف يمكن لهذه المرأة أن تسير نحو شرفتك في وضح النهار وتسرق سجادتك؟»، فيما حاول البعض في التفكير في الأمر، مُعتقدين أنّها تخصّها، أو يعتقدون أنّها ربما تعرضت للخداع على موقع الإعلانات المجانية Craigslist».

رسالة من المشتبه بها

يبدو أنّ منشور «كايتلين» قد وصل إلى المرأة، التي أخذت السجادة، فبعد مرور أسبوع بالضبط، من اختفاء السجادة، تم وضعها بشكل مرتب على الشرفة، التقطتها الكاميرات المُثبتة على جرس الباب مرة أخرى، وقد أعادت المشتبه بها السجادة.

وعرفت السيدة نفسها بأنّها المرأة التي أخذت السجادة بالخطأ، وكان ذلك في رسالة مكتوبة ومُزينة بالبالونات، كتبت فيها: «أنا أعتذر للغاية لأخذ سجادتك، كانت غلطة غير مقصودة، لقد كنت أحاول الحصول على سجادة مجانية، من عرض على موقع Craigslist، ومن الواضح أنّني حصلت على السجادة الخطأ.. الجارة في حي كوليج هيل».