| سبب وفاة الشيف أسامة السيد.. «ترك رسالة مؤثرة لمتابعيه قبل رحيله»

سبب وفاة الشيف أسامة السيد، عبارة تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن أعلنت صفحته الرسمية على «فيس بوك»، خبر وفاته في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد انقطاع مُفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهرين الماضيين.

سبب وفاة الشيف أسامة السيد

وعن سبب وفاة الشيف أسامة السيد، لم تعلن أسرته أو الصفحة الرسمية عن سبب واضح حتى الآن، وإنما جاءت الوفاة بعد صراع مع مرض غامض، إذ نشرت صفحته الرسمية صباح اليوم نعيا له قائلة: «انتقل إلى رحمة الله، الشيف أسامة عبدالمحسن السيد، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعف عنه».

وخلال الشهر الماضي، نشر الشيف أسامة إلى متابعيه مُطالبًا بالدعاء له، وكتب فيها: «أحبائي، رجائي أن تتذكروني في يوم أنا أمس الحاجة فيه لدعائكم وأنا بين يدى الرحمن، تذكروا كل حاجة جميلة وذكرى حلوة خلال رحلتنا سوا، شاركوني بذكرياتكم ومواقفكم ولا تنسوني من الدعاء»، إذ رحل عن عالمنا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يعيش هناك برفقة أسرته وعائلته وكان يتلقى العلاج أيضًا.

من هو الشيف أسامة السيد؟

والشيف أسامة السيد من مواليد عام 1957 بالقاهرة، بدأ شغفه واهتمامه بفنون الطعي منذ الصغر والذي اختاره كمسيرة مهنية، والتحق بمعهد الفنادق بالقاهرة وتخرج عام 1979.