| سبوع «مازن» بملابس وعلم النادي الأهلي.. أصغر مشجع للأحمر في الصعيد

شعار النادي الأهلي يكسو صدر سترته الصغيرة بينما هو نائما على العلم الأحمر لـ«نادي القرن»، لينضم مولود جديد إلى مشجعين الأهلي، وتحتفي أسرة الرضيع «مازن» في يوم سبوعه في أجواء أهلاوية خالصة.

أصغر مشجع أهلاوي في الصعيد

في محافظة المنيا بصعيد مصر، وُلد أصغر مشجع أهلاوي لعائلة تنتمي جمعيًا للمارد الأحمر، لتقرر الأسرة الاحتفاء بميلاد أحدث فرد بالعائلة بارتدائه ملابس النادي الأهلي في يوم سبوعه، لينضم مازن قاسم بشر، إلى كتيبة مشجعي الشياطين الحمر في الصعيد.

«بشجع الأهلي من سنة 2000» هكذا وصف والد «مازن» علاقته بتشجيع المارد الأحمر منذ كان صغيرًا: «اتولدت في محيط أهلاوي.. أبويا الله يرحمه كان أهلاوي صميم من وهو طفل»، حسبما ذكر في حديثه مع «»، لذلك رغب الابن في إنجاب طفل يتوارث مسيرة العائلة في تشجيع الشياطين الحمر.

عائلة «مازن» أهلاوية من الجد للحفيد

فكر الأب في أن تكون أول ذكرى لطفله الرضيع مع عائلته يكون الأهلي حاضرا فيها، ولذلك احتفلوا بيوم سبوع «مازن» وهو يرتدي سترة عليها شعار النادي الأهلي بينما هو نائما على علم المارد الأحمر، ليغرس الأب في قلب طفله حب النادي الأهلي كباقي أفراد العائلة. 

ويتوقع والد «مازن» فوز الأهلي في مباراة اليوم على غريمة التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 3 أهداف دون رد، على أن يسجل الأهداف كل من «أحمد عبد القادر، بيرسي تاو ومحمد شريف»، بحسب توقع الأب الأهلاوي.

ويتقابل الأهلي والزمالك في مباراة القمة 124 في تمام الساعة 8 مساءا على ستاد السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أن يرتدي المارد الأحمر الزي الأحمر التقليدي «التيشرت الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء»، بينما الفارس الأبيض يلعب المباراة بالزي الأزرق الكامل.