| سبيس الهنود يتصدر تريند الدول العربية.. ما القصة؟

تصدرت كلمة سبيس الهنود تريند موقع التغريدات الشهير «تويتر»، مما جعل بعض المتابعين يريدون معرفة سر انتشارها في العربي، واقتحامها من قبل بعض الحسابات العربية، ويعرف «سبيس» بأنه عبارة عن مكالمة جماعية يمكن أن يدخلها العديد من الأشخاص من أجل النقاش حول موضوع معين.

سبيس الهنود دشنها البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من أجل مناقشة إحدى القضايا الهامة لديهم، ولكن المفاجآة التي حدثت، هي دخول عدد كبير من خارج الهند، وأصبح الجميع يتناقش في كل شيء، مبتعدين عن القضية الأصلية التي أنشئت بسببها، وباتت منصة للغناء. 

مناقشة بعض القضايا الهامة

في اليوم العالمي للمرأة، كان القائمين على سبيس الهنود، يناقشون بعض قضايا المرأة، قبل تحول الأمر إلى حلقات غناء، إذ دخل العرب وخاصة السعوديين إليها، وقاموا بالغناء فيها «مواهب وهمية»، محولين الأمر إلى سخرية بعد أن كان مهمًا، كما أن الجميع أصبح يستخدم كلمة سبيس الهنود على «تويتر»، في أي شيء حتى إن كان ليس له علاقة بالأمر.

أحد المغردين السعودين كتب عبر حسابه في موقع التغريدات «تويتر»، أنه دخل لـ سبيس التابعة لدولة الهند، فوجد جميع الموجودين فيها من دولة السعودية، واضعًا هاشتاج سبيس الهنود، والفيديوهات المنشورة والمعلق عليها الهاشتاج، جميعها أصبحت تحتوي على الأغاني، وأصوات المغنيين فيها غير جيدة تمامًا، وتداولوها  المغردين بطريقة سخرية.

هاشتاج سبيس الهنود يتصدر تويتر

وبعد أن أصبح هاشتاج سبيس الهنود تريند عبر موقع التغريدات الشهير «تويتر»، يقوم البعض بالبحث عن تلك الكلمات بموقع البحث الشهير «جوجل»، وذلك بعد أن تصدر التريند مواقع التواصل الاجتماعي في الدول العربية.