| سجل الآن واعرف نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس على «»

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع ، يمكن الحصول عليها من خلال اتباع عدد من الخطوات البسيطة التي تضمن لك الوصول لدرجاتك أو درجات ابنك أو ابنتك بمجرد ظهورها، إذ نقدم تلك الخدمة لمساعدة الطلبة والطالبات على الحصول على نتائجهم في الثانوية العامة بطريقة بسيطة وسريعة لا تتطلب سوى إجارات مختصرة.

سجل الآن للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2022 

سجل الآن للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع من خلال الخطوات التالية،

افتح هذا الرابط: natega.elwatannews.com

بعد الدخول للرابط اتبع الخطوات المطلوبة وأدخل البيانات (اسمك، رقم جلوسك، شعبتك، محافظتك، بريدك الإلكتروني، رقم تليفونك).

عقب إدخال البيانات اضغط على «سجل الآن»

عندها ستكون من أول الأشخاص الذين يحصلون على نتيجة الثانوية العامة بمجرد ظهورها.

نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس  ستظهر في الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري، وقال في تصريحات صحفية اليوم إنها لن تكون هذا الأسبوع تحديدا، وأنها تظهر مطلع الأسبوع المقبل، وذلك ليحسم الجدل الدائر حول موعد إعلان النتيجة.

وشدد وزير التربية والتعليم على أن خط سير تصحيح أوراق الامتحانات كان على ما يرام، وجرى بأفضل حال وبكل شفافية، مشيرا إلى أنه لم يتعرض أي طالب للظلم على الإطلاق.

وأنهى طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم يوم 21 يوليو الماضي، ويترقب آلاف الأسر وعشرات الآلاف من الطلبة والطالبات ظهور النتيجة التي تعتبر خطوة مهمة في مستقبل كل منهم، فهذه المرحلة هي الفاصلة بينهم وبين الدراسة الجامعية وتحدد المجال الذي يدخلونه بناء على مجموع درجاتهم في امتحانات هذه الشهادة.