| سر اسم دلع أطلقه والد زينة عليها: «كان بيشبهني بالنجمة نبيلة عبيد»

بعد النجاح الباهر، الذي حققه مسلسل جعفر العمدة على مدار حلقات عرضه منذ الحلقة الأولى في شهر رمضان المبارك، دفع العديد من البرامج لاستضافة أبطال المسلسل، وكان من بينهم الفنانة زينة، التي أدت دور «عايدة» الزوجة الرابعة لجعفر العمدة.

تأثر زينة بوفاة والدها

وسط حوار دار بين الفنانة زينة، والإعلامية إيمان الحصري، في برنامج مساء DMC، تحدثت «زينة» عن سر تأثرها بطبع والدها بعد وفاته: «أيام ما بابا كان عايش كنت مدلعة أوي مش شايلة هم حاجة كان هو مسؤول عن كل حاجة تخصني حتى أول عقد مضيته بابا اللي مضاه»، حسب تعبيرها.

كما تحدثت الفنانة زينة عن اسم دلعها من والدها، وعن سر اختياره لهذا الاسم: «بابا كان بيشبهني على طول بالنجمة الجميلة نبيلة عبيد فكان بيقولي تعالي يا بلبلة روحي يا بلبلة»، حسب تعبيرها.

زينة: «بابا كان شخص جميل أوي وبيحب أصحابي كلهم»

«بابا كان شخص جميل أوي وبيحب أصحابي كلهم حتى لو لسه متعرف عليها لدرجة أنهم زعلوا عليه زي»، هكذا عبرت الفنانة زينة خلال اللقاء، مشيرة إلى أن والدها كان يحب المطبخ كثيرا، لذلك هي من بعد وفاته أصبحت تحب المطبخ للغاية حتى تشعر بوجوده جانبها.

ماذا فعلت زينة بعد وفاة والدها؟

وأضافت الفنانة زينة، خلال حديثها مع الإعلامية إيمان الحصري، أن والدها كان يهتم بالجميع، ويسأل عليهم باستمرار، كما أنه كان لا يحب أن يترك أحدًا حزينا، موضحة أنها بعد وفاة والدها أخذت منه هذه الصفات: «أنا مكنتش بهتم بحد أبدا ولا أكلمهم لكن بابا كان بيعمل كدا وأول ما توفي بقيت أعمل زيه عشان أحس بوجوده معايا على طول».