| سر تصدر «شريهان» الموضوعات الأكثر بحثا لعام 2021 على «جوجل»

خلال الساعات الماضية، أعلن محرك البحث العالمي «جوجل» خلال تقريره السنوي، أكثر الموضوعات والأسماء بحثا في 2021، وتصدرت الفنانة شريهان القائمة، مما أثار العديد من التساؤلات حول سر كثرة البحث عنها، وهو ما تجيب عليه في التقرير التالي.

ويرجع سر تصدر الفنانة شريهان قائمة المواضيع الأكثر بحثا لعام 2021 على «جوجل»، إلى سببين، وهما مشاركتها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات في رمضان الماضي، وتمثيلها لمسرحية «كوكو شانيل».

«شريهان» تتصدر المواضيع الأكثر بحثا لعام 2021

عادت الفنانة «شريهان» بقوة إلى ساحة الفن والنجومية مجددًا بعد فترة من اختفائها، إثر مشاركتها في إعلان إحدى شركات الاتصالات،  فبعد غياب 19 عامًا حملت الكثير من الصعاب والأزمات، ظهرت مرة أخرى لتوجه رسالة إلى جمهورها مضمونها الإرادة والتحدي.

وظهرت الفنانة خلال الإعلان بمشاهد استعراضية وغنائية، إذ غنت: «عيشنا.. شوفنا.. وياما الدنيا كسرتنا.. ولا عمرنا عليها قدرنا.. وفهمنا استسلمنا.. ولا ثانية حاربنا.. محصلش.. حاربنا ولا ثانية استسلمنا»، حيث جسد الإعلان ما مرت به مع الحادثة الشهيرة التي تعرضت لها عام 1989 أثناء عودتها من الإسكندرية، وصراعها مع السرطان في عام 2002.

شريهان تشارك في مسرحية كوكو شانيل

شاركت الفنانة شريهان في مسرحية «كوكو شانيل»، التي تعد أحدث أعمالها الفنية بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية، وحققت نجاحًا باهرًا بعد عرضها، لتوجه رسالة شكر إلى جمهورها ومتابعيها، بعد غياب أكثر من 30 عامًا عن المسرح.

وتتناول قصة المسرحية شخصية «كوكو شانيل»، ذات الاسم اللامع عالم الأزياء، التي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، إذ ولدت في منزل فقير، وبعد وفاة والدتها جرى إرسالها إلى دار للأيتام.