| سر رسالة «ماسنجر» لمستخدميه.. لو جاتلك تقدر تشغله من غير «فيس بوك»

تعمل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على طرح تحديثات جديدة إلى المستخدمين من وقت لآخر، من أجل تلبية كافة الخدمات التي يحتاجها المستخدم، الأمر الذي دفع تطبيق «ماسنجر» أحد تطبيقات شركة «ميتا» العالمية، المملوكة للأمريكي مارك زوكربيرج، لطرح ميزة جديدة تمثلت في تحميل التطبيق على أجهزة الحواسب الشخصية من فيسبوك.

ميزة جديدة لمستخدمي «ماسنجر»

وفوجئ بعض مستخدمي تطبيق المراسلة «ماسنجر»، برسالة جديدة على حساباتهم الشخصية لموقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحتوي على ميزة جديدة لمستخدميه، تتمثل في إمكانية تحميله على الحاسوب الشخصي لاستخدامه دون الحاجة إلى فيسبوك.

وبمجرد فتح موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من أجهزة الكمبيوتر، ترسل «ماسنجر» إلى بعض المستخدمين رسالة تتضمن، إمكانية تحميل التطبيق على الحاسوب الشخصي، من خلال الضغط على كلمة «تحميل» أو تأجيل ذلك بالضغط على «ليس الآن»، بشكل تجريبي، في انتظار توفيرها إلى جميع المستخدمين.

وعند الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على الجهاز، يوفر ذلك للمستخدم إمكانية الدخول إلى التطبيق مباشرة على غرار «فيس بوك»، دون الحاجة إلى استخدام الأخير، الأمر الذي يحتاجه عدد كبير من المستخدمين، إذ يجعله قريبًا بشكل كبير من الهاتف المحمول الذي يوفر إمكانية استخدام كل تطبيق بمفرده.

طريقة استخدام ماسنجر من الحاسوب الشخصي

كما يمكن الدخول إلى «ماسنجر» من الحاسوب الشخصي دون انتظار الرسالة، عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق من الحاسوب الشخصي، ثم اختيار تطبيق أجهزة الكمبيوتر، ليظهر لك: «تطبيق بسيط يتيح لك إمكانية إرسال رسائل نصية وإجراء دردشة عبر الفيديو والبقاء على اتصال بالأشخاص الذين تهتم بهم».

وسيجد المستخدمون خيار تنزيل التطبيق على «ويندوز»، وبعد الضغط عليه سيبدأ التحميل، ثم يمكنك تثبيته واستخدامه بدون الحاجة للدخول إلى «فيس بوك».