| سر سبحة عمرها 25 عامًا لا تتركها دلال عبد العزيز: لو سبتها يجرالي حاجة

رحلت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز عن عالمنا اليوم بعد مسيرة حافلة بالأعمال الدرامية والسينمائية المختلفة، وذلك بعد أيام من وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم، حيث أعلن رامي رضوان وفاتها منذ قليل.

وبعد وفاتها، نستعرض حكاية للفنانة دلال عبد العزيز روتها خلال إحدى لقاءاتها التلفزيونية، حيث روت قصة سبحة تلازمها طوال حياتها قائلة: «لو نسيتها أحس إن هيجرالي حاجة»، وكانت هذه الإجابة على سؤال عن سبحتها الحمراء، خلال لقائها في برنامج «سهرانين»، مع الفنان أمير كرارة، مؤكدة أن السبحة عمرها حوالي 25 عامًا.

سر سبحة دلال عبد العزيز

كان ذلك عندما سألها «كرارة»، قائلا: «إيه سر السبحة معاكي».. لترد عليه أنها تتفاءل بها، وعندما تفككت من بعضها، قامت الفنانة بربطها مرة أخرى، موضحة أن تاريخ السبحة يرجع إلى أول بطولة لها، في مسلسل «لا» مع الفنان يحيى الفخراني، ووقتها كانت دائمًا ما تمسكها في البيت، مضيفة: «بعد كده خرجت بيها واتبديت أخدها معايا وأنا في العربية، وبقيت أسبح وأنا في الطريق، وكما لما أوصل الاستديو كنت بسبح».

كانت وقتها تشعر بالراحة عند ذكر الله، مستشهدة بقوله تعالى «ألا بذكر الله تطمئن القلوب»، مؤكدة أنها كانت تتعرض للانتقادات بسبب حمله السبحة داخل الاستديو، كما أنها خصصت وردًا يوميًا للتسبيح.

وكان بجانبها في اللقاء، الفنان الراحل سمير غانم، الذي قطع حديثها عن السبحة موجهًا حديثه لأمير كرارة، قائلاً: «جايب لها واحدة غالية قوي لسه مأخدتيهاش، هديهالها في عيد ميلادها الجاي»، ولكن توفى قبل أن يعطيها إليها.

كما تطرقت الفنانة دلال عبد العزيز، في الحديث عن قصة ارتباطها بالفنان الراحل، مؤكدًة أن كل الممثلين في الوسط الفني، قاموا برهانها على زواجها من سمير غانم، من أبرزهم جورج سيدهم، وعبد المنعم مدبولي، والفنان محمود مرسي الذي قال لها: «سيبك منه مابيتجوزش».