| سر صورة لـ عمرو دياب عمرها 30 سنة.. لقطة تحكي كواليس فيلم شهير

صورة للفنان عمرو دياب في مرحلة الشباب أصبحت حديث الساعة، التقطها المصور الراحل فاروق إبراهيم منذ 30 عامًا، ظهرت إلى النور الآن من خلال معرض «الأسطورة فاروق إبراهيم» بوسط البلد.

روى «كريم» نجل الراحل فاروق إبراهيم، حكاية صورة عمرو دياب في معرض أسطورة، خاصة بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، إذ التقطت كاميرا والده، صورة للفنان عمرو دياب في أثناء كواليس فيلم «ضحك ولعب وجد وحب» الذي عُرض عام 1993، بحسب حديث «كريم» لـ«»: «والدي كان في كواليس الفيلم، وفجأة كان عايز يعملها خلفية حلوة، وقرر ياخد وشوش الناس خلفية صورة لعمرو دياب».

كواليس صورة عمرو دياب 

كان هدف «فاروق» من تصوير عمرو دياب مع الجماهير، أن يُظهر مدى إنسانيته وتواضعه على الرغم من شهرته كفنان، لا يراه الكثيرون سوى من خلال شاشة التلفزيون: «الصورة وضحت إن عمرو دياب واحد منهم، وبيقابل الشباب بشكل متواضع».

سر صورة عمرو دياب

تحولت صور المعرض إلى حديث «السوشيال ميديا»، خاصة صورتي الفنان عمرو دياب والدكتور أحمد زويل، إذ تداولهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ويرجع ذلك إلى قدرة «فاروق»، على التقاط الصور خارج سياقها التقليدي مما يضيف اليها: «أي صورة بتتاخد خارج السياق بتبقى تريند، والدي كان بيحول الصور لنمط تاني».

معرض الأسطورة فاروق إبراهيم

عبر «كريم» عن سعادته بنجاح المعرض في ثالث أيامه، إذ بدأ يوم الخميس الماضي 9 فبراير وسيستمر حتى يوم 18 فبراير الجاري، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الصور للفنانين في مرحلة الشباب: «مبسوط إن الصور عجبت الناس، لأنها رحلة مصور تعب عشان يطلع الناس على طبيعتهم».