| سر ظهور توم وجيري على صفحة نادي أوروبي شهير.. حملت شعار مانشستر يونايتد

مقطع فيديو قصير لأحد المشاهد الشهيرة للفيلم الكرتوني «توم وجيري»، يظهر لحظة جلوس الفأر بملامح وجه يملؤها الانكسار إلى جوار القط الحزين بنفس الهيئة، تداولته صفحة أحد الأندية الأوروبية الشهيرة كنوع من السخرية على خسارة فريقها بنتيجة كبيرة، تزامنًا مع سقوط مانشستر يونايتد الإنجليزي بخماسية نظيفة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي سبارتاك موسكو الروسي، عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، مقطع الفيديو الخاص بمشهد توم وجيري، يظهر خلاله القط حاملا شعار مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل أن يأخد إلى جواره الفأر المنكسر المتواجد أعلى رأسه شعار فريق سبارتاك الروسي.

سر ظهور توم وجيري على صفحة سبارتاك موسكو

ويعود السر وراء استخدام ذلك المشهد من توم وجيري إلى الخسارة المدوية التي تعرض لها مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 5-0 أمام ليفربول الإنجليزي، وسط تألق الدولي المصري محمد صلاح بهاتريك تاريخي على ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

خسارة مدوية لسبارتك موسكو

ولم يمر سوى دقائق معدودة، حتى سقط سبارتك موسكو، أحد أبرز أندية الدوري الروسي، في فخ الخسارة أمام مضيفه زينيت سانت بطرسبرغ، بنتيجة 7-1، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري.

وجاء مشهد توم وجيري معبرًا تمامًا عن الخسارة المذلة التي تعرض لها أحد أكبر الفرق الروسية والإنجليزية في بطولتي الدوري.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، كما ساهم في صناعة هدف التقدم لنابي كيتا في الدقيقة 5 من زمن المباراة، ليساعد فريقه في حصد 3 نقاط ثمينة، وضعته في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن نظيره تشيلسي المتصدر.