| سر ظهور محمد صلاح في مسلسل راجعين يا هوى.. هدف وتشجيع انتهى بخناقة

خطف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، أنظار جميع متابعي مسلسل راجعين يا هوى الذي يقوم ببطولته الفنان خالد النبوي، بعد أن ظهر قرابة الدقيقتين.

سر ظهور محمد صلاح في مسلسل راجعين يا هوى

وجاء ظهور محمد صلاح في مسلسل راجعين يا هوى، على خلفية متابعة الفنان خالد النبوي الذي يجسد شخصية «بليغ»، لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، خلال فترة تواجد الفنان داخل أحد المقاهي في بودابست عاصمة المجر.

وساهم صلاح بهدف لفريقه ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد، جعلت «خالد النبوي» يهتف له فرحًا رفقة الجماهير المتواجدة هناك «مو صلاح.. مو صلاح»، «the Egyptian King».

ولكن سرعان ما دخل خالد النبوي في مشادة مع أحد الأشخاص المتواجدين داخل المقهى، بعد أن قاطع أحد الأشخاص هتافه للفرعون المصري، بإلقاء سيجارة عليه، الأمر الذي جعله يقوم بالذهاب إليه، وترديد كلمة «the Egyptian King» قبل توجيه لكمة إليه.

وكان ذلك الرجل من عصابة الفنان منذر ريحانة التي تدين خالد النبوي بأكثر من 5 ملايين يورو، حيث قاموا بالدخول في مشاجرة كبيرة معهم، انتهت بإسقاط الأخير أرضًا، بعد مقاومة طويلة وضرب عدد كبير من أفراد العصابة.

وكان صلاح قد تمكن من تسجيل 6 أهداف في مرمى مانشستر يونايتد في آخر 3 مواجهات جمعته مع ليفربول الإنجليزي.

وجدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، قبل ثمانية جولات فقط من نهاية البطولة، متفوقا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله ديجو جوتا، بينما يأتي الكوري الجنوبي سون هيونج مين ثالثا برصيد 13 هدفًا، وكريستيانو رونالدو رابعا برصيد 12 هدفًا.