| سر فيديو التقطته شيرين الطحان قبل رحيلها: «إحنا حلوين ومبهجين»

حالة من الحزن سيطرت على عدد كبير من محبي ومتابعي الفنانة والإعلامية شيرين الطحان بعد إعلان خبر وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 7 أبريل، بعد جولة قاسية مع مرض السرطان، ونستعرض في السطور التالية سر مقطع فيديو قديم التقطته شيرين الطحان قبل وفاتها من داخل شرفة منزلها وراح متابعوها يتبادلون هذا الفيديو بعد انتشار نبأ الوفاة.

مقطع فيديو التقطته شيرين الطحان من شرفة منزلها

نشرت الفنانة والإعلامية شيرين الطحان، قبل نحو عام ونصف العام، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، كانت قد التقطته من داخل شرفة منزلها، ويظهر فيه أعضاء فرقة موسيقية شعبية بسيطة يتجولون في الشوارع لعرض مهاراتهم الفنية والغناء باسم من يطلب منهم.

ويظهر في مقطع الفيديو أيضًا من خلف الكاميرا صوت الفنانة شيرين الطحان وهي تطلب من أعضاء الفرقة الموسيقية الغناء باسم ابنتيها «مريم وميرا»، لتبدأ الفرقة على الفور في عزف مقطوعات فنية عالية وهو يغنون باسم الطفلتين.

«والله إحنا حلوين ومبهجين»

وعلَّقت شيرين الطحان وقتها على الفيديو، قائلة: «والله إحنا حلوين ومبهجين»، وبمجرد نشر الفيديو راح عدد كبير من متابعيها يشيدون بجمال روحها وبساطتها من خلال حبها للأجواء الشعبية البسيطة وإدخال البهجة على قلوب المارين في الشوارع وأيضًا إسعاد طفلتيها، فكتب أحدهم: «والله أنت اللي مبهجة وجميلة ورقيقة وحتة سكر وجدعة وطيبة ومحترمة.. ربنا يخليلك بناتك مريم وميرا ويخليكي ليهم».

حزن متابعي شيرين الطحان بعد وفاتها

وبعد انتشار نبأ وفاة الفنانة شيرين الطحان، اليوم الجمعة، راح عدد كبير من متابعيها يعيدون نشر هذا الفيديو عبر صفحاتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المحتلفة مشيدين ببساطة وجمال روح الفنانة الراحلة، متمنين لها الرحمة والمغفرة وأن يجعل الله آلامها مع مرض السرطان في ميزان حسناتها، فضلًا عن دعائهم لطفلتيها «مريم وميرا».