| سر قبول فادية عبدالغني دور «زبيدة» في مسلسل عائلة الحاج متولي (فيديو)

سيدة وقفت رفقة زوجها رغم فارق العمر وعدم الإنجاب، كل ما جبر بخاطرها هو حبه لها، وفي في وهلة قرر الزواج لكن المرض تسبب في رجوعه عن قراره ليرحل ويتركها دون أنيس، لا تعلم شيئا ولا أحد يساندها سوى العامل بمحل زوجها الذي وجدت فيه جبر الخاطر واستطاع أن يحفظ لها حقها حتى إنها أنجبت منه لكن القدر كتب كلمته برحيلها وتبدأ رحلة عائلة الحاج متولي.

فادية عبدالغني تروي كواليس مسلسل الحاج متولي

«زبيدة»، تلك الشخصية التي جسدتها الفنانة فادية عبدالغني رغم قلة المشاهد مقارنة بما قدمته من قبل بالمسلسلات التليفزيونية؛ لتوضح سر قبولها للأمر خلال لقاء نادر لها مع الإعلامية صفاء أبو السعود، في برنامج «ساعة صفا» عبر شاشة «ART». 

وأوضحت فادية عبدالغني: «الشخصية دي عجبتني حسيت إنها حجر الأساس لكل الشغل.. عجبتني جدا فيها مشاعر وحاجات جميلة لا تقل أهمية عن الأدوار التانية». 

 

وصوَّرت «فادية» نحو 4 حلقات لكن في المونتاج كتب نهاية الشخصية بالحلقة الـ7؛ لتضيف: «شخصية زبيدة مكنش ينفع تطول أكتر من كده.. الست دي اتجوزها وماتت عشان يرتبط باللي بعد كده عشان مكنش ينفع يتجوز وهي عايشة». 

اقرأ أيضا: «عاملة أوضة في قبرها».. سر شراء فيفي عبده 3 مدافن: والدها السبب

وعبرت الفنانة فادية عبدالغني، عن إعجابها بالشخصيات الأخرى وفي حال كان عرض عليها دور آخر ستقبله لكن الأنسب لها  من ناحية العمر دوري ماجدة زكي وغادة عبدالرازق. 

ومسلسل «عائلة الحاج متولي»، هو من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني، وأول عرض له كان في العام 2001، وناقش مشاكل تعدد الزوجات في إطار متسم بالمرح، حيث يبرز كيفية تعامل الزوج مع الزوجات الأربع اللواتي يعتبرن أنفسهن محظوظات في حياتهن الزوجية.