| سر مقاضاة عمرو وهبة لأحد متابعيه على فيسبوك: متخليش حد من أهلك يكلمني

عادة ما يتعرض النجوم للانتقاد عبر صفحاتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، وفي بعض الأحيان يواجهون السباب فيتجاهلون تارة، وتارة أخرى يواجهونه، وآخر المشاهير، الفنان عمرو وهبة، الذي قرر الإبلاغ عن متابع إنهال عليه بالشتائم في تعليقات على منشوراته عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

تفاصيل منشور عمرو وهبة 

وكتب «وهبة»، في منشوره عبر «فيس بوك» أنه عادة لا يتطرق للرد على أي تعليقات سلبية إيمانا بعمله، معتبرا أن الشخص الذي يكتب التعليق قد يكون مر بيوم سيء، لافتا إلى أن هناك شخص يتابعه ويعلق بشكل سيء على أغلب منشوراته التي تكون مزاحا مع جمهوره، مقررا في النهاية مقاضاته خاصة بعدما سبه بوالدته.

وتابع عمرو وهبة: «بما إنك بتشوف بوستاتي وبتشتمنى فيها كلهم فأنا بقولك أهو متمسحش الكومنت عشان كله معايا ومتعملش بلوك ومتخليش حد من أهلك يكلمنى يعيط».

وفي نهاية المنشور، أشار «وهبة»، إلى عدد من الصفحات الرسمية منها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ومباحث الإنترنت، لتنهال عليه التعليقات التي تدعمه من قبل متابعيه وجمهوره فضلا عن التخفيف من وطأة السباب الموجهة إليه.

ورد «وهبة»، على جمهوره في تعليق، مضمونه: «شكرا يا جماعة لكل حد بيراضينى بس فعلا أنا مش زعلان أنا منحس من زمان بس هو الموضوع، أنا لازم أساعد في إن الظاهرة تتصلح فى المجتمع، بس أنا فعلا مش زعلان والناس اللي بتقولي كمل شغل والله مكمل وفاتح اللاب توب أهو وبشتغل من ساعتها معطلنيش عن حاجة».

ولم يمر وقت طويل، حتى تزايد البحث عن اسم الحساب الخاص بالشخص عبر منصة «فيس بوك»، رغم محاولة «وهبة» إخفاء تفاصيل اسمه.