| سعر حذاء محمد صلاح الجديد ورقم مميز وراء تصميمه: أناقة الملك تكتمل

سعر حذاء محمد صلاح الجديد، من بين الكلمات الأكثر تداولًا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما خرجت شركة «أديداس» معلنة عن إنتاجها 1069 زوجًا من الأحذية في حملة مستهدفة الفرعون المصري محمد صلاح، الذي يسعى لتسجيل 69 هدفًا لتصدر ترتيب هدافي منتخب مصر، إذ يأتي «مو» في الوصافة، بعد الكابتن حسام حسن، برصيد 43 هدفًا سجلها في 69 مباراة دولية.

سعر حذاء محمد صلاح الجديد

ويصل سعر حذاء محمد صلاح المستوحى من الأحذية التي فاز بها ليونيل ميسي في كأس العالم 2014، إلى نحو 220 جنيهًا إسترليني، أي ما يقارب من 4698 جنيها، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية. 

ويعد الحذاء الجديد، الأول ذي إصداء مميز على الإطلاق للفرعون المصري محمد صلاح، الذي سيرتديه النجم المصري محمد صلاح لأول مرة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومحمد صلاح هو بلا شك أحد أعظم اللاعبين، لكن من المدهش أن مهاجم ليفربول لم يكن لديه حتى الآن حذاء بتوقيعه الخاص؛ لتخرج «أديداس» في الوقت المناسب بتصميم يلفت الانتباه للملك المصري، وفقا لما أشار إليه موقع «soccer bible».

ويبدأ صلاح مع منتخب مصر، المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، بمباراة صعبة ضد نيجيريا يوم الثلاثاء 11 يناير، ووقتها سيرتدي «صلاح» التوقيع الجديد في تلك المباراة، والمقتصر على 1069 زوجًا فقط في جميع أنحاء العالم؛ لأن 69 هو الرقم الذي يحتاج صلاح للوصول إليه ليصبح هدّاف مصر. 

ويتميز كل زوج برقم فريد يقع على الكعب أسفل شعار صلاح، كما يتميز التصميم باللون الذهبي والأحمر، ومصمم على الجانب الأيسر كلمة MO، أما الجانب الأيسر مزخرف بـ«التاج». 

ويعد التصميم الجديد ليس مجرد حذاء مميز حصل عليه صلاح، لكن هناك مجموعة من الملابس المميزة التي تأتي باللون الأحمر الزاهي المنتمية لشعار علم مصر، ومكونة من قميص وسترة رياضية وبنطلون، بينما ابتكرت أديداس حذاء آخر خاصًا من أجل إكمال المجموعة.