| سعر ساعة رونالدو بعد ظهوره بها على «إنستجرام».. 7 أضعاف سيارته

تباهى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام» بساعة يده التي يظهر بها في أغلب الصور التي ينشرها، إذ أن ساعة رونالدو لا تفارق يده في معظم المناسبات.

ظهور ساعة رونالدو في يده باستمرار، دفع البعض للسؤال عن سعرها ومواصفاتها، وبحسب ما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فسعر ساعة رونالدو، يصل إلى 750 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 28 مليونا و775 ألف جنيه مصري.

سعر ساعة رونالدو.. 7 أضعاف سعر سيارته «رينج روفر»

وسعر ساعة رونالدو يتخطى 7 أضعاف سعر سيارته «رينج روفر» التي اشتراها منذ سنوات، وكانت وقتها بـ100 ألف جنيه إسترليني، ومع زيادة الأسعار عالميًا، أصبحت ساعة رونالدو أغلى من سعر سيارته.

ويحصل كريستيانو رونالدو على 3.4 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا، كراتب من نادي النصر السعودي، كما يكسب أيضًا نحو 173 مليون جنيه إسترليني من الأنشطة التجارية التي يقوم بها مع النادي السعودي، بحسب «ذا صن».

ساعة أخرى حصل عليها «رونالدو» بعد انتقاله لنادي النصر السعودي

وحصل «رونالدو» بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي على ساعة خضراء هدية، وكان لونها الأخضر يرمز إلى المملكة العربية السعودية، وبداخلها 338 حجرًا كريمًا، وهي قطعة فريدة من نوعها، وتحتوي على ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا، وتحتوي الساعة على «تسافوريت»، وهو حجر كريم أخضر، أكثر لمعانًا من الزمرد، وأكثر ندرة بمقدار 200 مرة.

رونالدو الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي

ويعد كريستيانو رونالدو أكثر الرياضيين شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديه 855 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، ويحقق نحو 3.3 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.