| سعر ملابس لاعبي الأهلي استعدادا لمونديال الأندية.. أثارت إعجاب الجماهير

خطف الزي الرسمي للاعبي النادي الأهلي أثناء وجوده بالمغرب للمشاركة بكأس العالم للأندية أنظار الجميع من مشجعيه، بعد أن نشر النادي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للزي التابع لإحدى الشركات المتخصصة في الملابس الجاهرة والتي تعد من أقوى البراندات في السوق المحلية.

أسعار الزي الرسمي للنادي الأهلي استعدادا لمونديال الأندية

هذا الأمر جعل الكثير من المتابعين يتساءلون عن أسعار الزي الرسمي للنادي الأهلي والذي سوف نوضحه في السطور التالية:

وصل سعر الطقم الكامل للزي الكاجوال الذي ارتداه لاعبو النادي الأهلى إلى حوالي ما يقرب من 12 ألف جنيه، حيث جاء سعر الجاكت بسعر 3500 جنيه، بينما كان سعر البنطلون 1400 جنيه، والبلوفر 1300 جنيه، وسجل سعر الشراب نحو 150 جنيها، والحذاء 6000 جنيه وذلك بحسب ما يوجد على الموقع الرسمي للشركة.

جلسة تصوير لاعبي النادي 

وارتدت البعثة الرسمية للنادي الأهلي المشاركة في مونديال الأندية بدلة مُصممة على طراز عصري وخضعت أيضا  لجلسة تصوير عالمية خلال الساعات الماضية بإطلالة رائعة نالت استحسان الجميع في الوسط الكروي.

لم تعد هذه المرة الأولى التي يرتدي فيها لاعبو النادي الأهلي من نفس الشركة ولكن ظهر النادي بإطلالة مُتميزة أيضا في بطولة العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت في الإمارات، وحصد فيها الأهلي الميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة.

استعداد النادي الأهلي لمونديال الأندية 

وسافر فريق الكرة بالنادي الأهلي بالأمس، إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية.