| سعر ومواصفات آيفون 14 pro max.. اعرف أبرز الإصدارات

أعلنت شركة آبل في المؤتمر السنوي، سعر ومواصفات آيفون 14 pro max والذي طرحته الشركة أمس وسط باقي إصداراتها الحديثة.

سعر ومواصفات 14 pro max

وعن سعر ومواصفات آيفون 14 pro max، يبدأ سعر آيفون 14 برو ماكس من 1099 دولار،  والذي يعد الأغلى بين الإصدارات التي أطلقتها شركة آبل، يليه آيفون 14 برو والذي يبلغ سعره 999 دولارا، وكان من ضمن الإصدارات أيضا آيفون 14 بلس، وسعره 899 دولارا وأيضا آيفون 14 وسعره 799 دولارا.

ومع معرفة سعر ومواصفات  آيفون 14 برو ماكس، يتجه البحث حول الإصدار الجديد من شركة آبل، والذي يتوفربـ4 جديدة، وهي «الليلكي العميق، والفضي، والذهبي ، والأسود الفلكي». 

ويتميز آيفون 14 برو ماكس بقوة أداء شريحة A16 بايونك، أسرع شريحة في هاتف ذكي، بما له من نظام كاميرات pro مع أول كاميرا رئيسية بدقة 48MP في جهاز iPhone على الإطلاق تتميز بمستشعر رباعي البكسلات، ومحرك Photonic Engine، وهو معالج للصور معزز يعمل على تحسين الصور في الإضاءة الخافتة بشكل جذري.

مواصفات آيفون 14 برو ماكس

ومن بين مواصفات آيفون 14 برو ماكس أنه يتمتع بتصميم من الزجاج المركب غير اللامع والستانلس ستيل فائق الجودة كالمستخدم في الأدوات الجراحية وشاشة ريتينا سوبر XDR مع تكنولوجيا ProMotion بميزة «تشغيل دوما» للمرة الأولى على الإطلاق في آيفون، بقوة معدل تحديث جديد 1Hz وتكنولوجيا متعددة عالية الكفاءة، ما يجعل شاشة القفل الجديدة أكثر نفعا ويجعل الوقت والأدوات وميزة الأنشطة الحالية متوفرة بلمحة.

كما تشهد مواصفات آيفون 14بروماكس خاصية Dynamic Island التي تتيح طرقا جديدة للتفاعل مع آيفون، وتتميز بتصميم يجمع بين الأجهزة والبرامج، يتكيف في الوقت الفعلي لعرض التنبيهات والإشعارات والأنشطة المهمة.

إصدارات آيفون 14 

وتضم إصدارات آيفون 14: 

– آيفون 14 ماكس.

– آيفون 14 برو.

– آيفون 14 برو ماكس.