| سعر ومواصفات ريلمي c25y.. مزود ببطارية عملاقة تصل إلى 6000 مللي أمبير

أعلنت الشركة الصينية «ريلمي»، عن سعر ومواصفات ريلمي c25y، هاتفها الجديد، الذي من المفترض طرحه في الأسواق الهندية، خلال الشهر الجاري.

وكانت شركة ريلمي الصينية، أطلقت الشهر الماضي في الهند هاتفها Realme C21Y، قبل أن تعلن عن سعر ومواصفات ريلمي c25y، الذي جاء كإصدار جديد من هاتفه C21 مع اختلاف في المعالج.

تسريبات تكشف سعر ومواصفات ريلمي c25y

وبحسب التسريبات التي كشفت عن سعر ومواصفات ريلمي c25y، فإن الهاتف الذكي المقبل، سيأتي كإصدار جديد للهاتف السابق Realme C25، وفقا لموقع «Gizmochina» التقني المتخصص.

وفي السنوات الأخيرة، أصبحت  شركة ريلمي، التي أعلنت عن سعر ومواصفات ريلمي c25y، أكثر نموا وانتشارا حول العالم، خاصة بعد إطلاقها هاتفي Realme 8i، وهاتف Realme 8s في الهند، وستقوم بإطلاق هاتف ذكي جديد بمواصفات هائلة، فيما لم يذكر التقرير المواصفات التى سيأتي بها الهاتف المقبل.

مواصفات ريلمي c25y

وتأتي مواصفات ريلمي c25y، بإمكانيات كبيرة مقارنة بسعره، حيث جاء الهاتف بمعالج ثماني النواة Helio G70، وبتكنولوجيا 12 نانو، ومساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام، والكاميرا الخلفية ثلاثية «48+2+2» ميجا بايت، والأمامية أحادية بـ8 جيجا بايت، أما الشاشة فمساحتها 6.5 بوصة بدقة HD+، وبها نوتش صغير، ونظام التشغيل اندرويد 11، مع بطارية عملاقة تصل إلى 6000 مللي أمبير. 

كما جاءت باقي مواصفات ريلمي c25y، بشاحن من نوع Type-C، ويتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط، كما سيدعم الهاتف كارت الذاكرة الخارجية MicroSD، وسيحتوى على مقبس سماعة الرأس 3.5 مللميتر، وسيعمل الهاتف بواجهة المستخدم Realme UI 2.0، المرتكزة على نظام تشغيل أندرويد 11.

سعر ريلمي c25y 

ومن المنتظر الإعلان الرسمي من قبل شركة ريلمي عن مواصفات ريلمي c25y، وموعد إطلاقه رسميا، خلال الأيام المقبلة من الشهر الحالي، ومن المفترض أن يتراوح سعره من 3 إلى 4 آلاف جنيه.