| سعر ومواصفات هاتف بوكو x3 برو: 5 كاميرات وشحن سريع

أعلنت شركة شاومي للصناعات الذكية عن سعر ومواصفات هاتف بوكو x3 برو، مؤخرا، باعتباره الوريث الحقيقي لهاتف Poco F1 الأيقوني، ولكن مع مميزات مختلفة وقوية، يمكن أن تنافس بها الشركات الأخرى، سواء من حيث الأداء أو الكاميرات أو الذاكرة أو التصميم أو عمر البطارية أو حتى أداء الألعاب، إذ سعت الشركة منذ فترة إلى معالجة تأخرها قليلا.

سعر ومواصفات هاتف بوكو x3 برو

أُطلق هاتف بوكو x3 برو بسعر يبدأ من 260 دولارا، وهو ما يعادل حوالي 4 آلاف جنيه مصري، للإصدار الذي يأتي مع 6 جيجابايت رام و128 جيجابايت للتخزين الداخلي، أما الإصدار صاحب الـ8 جيجابايت رام 128 جيجابايت تخزين داخلي أيضا، فسعره 290 دولارا، أي ما يساوي 4500 جنيه مصري.

مواصفات هاتف بوكو x3 برو

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام في هاتف بوكو x3 برو هو معالج Qualcomm Snpadragon 860 SoC، وهو معالج غير شائع نسبيًا وقيد التنفيذ لأول مرة في هذا الهاتف، وهو نسخة معدلة قليلاً من Snapdragon 855 الذي صدر منذ بضع سنوات، لكنها لا تزال قوية جدًا وفقًا لمعايير اليوم.

ويتميز الهاتف أيضا بشاشة LCD عالية الدقة بحجم 6.67 بوصة كبيرة إلى حد ما، ويحتوي على معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز وأقصى معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 240 هرتز، بالإضافة إلى دعم HDR10.

ويحتوي هاتف بوكو x3 برو على بطارية كبيرة إلى حد ما تبلغ 5160 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 33 وات، مع شاحن مطابق مدرج في العلبة.

كاميرات هاتف بوكو x3 برو

في تطور مثير للاهتمام، انتقلت Poco بدقة أقل للكاميرات الخلفية لـ X3 Pro مما فعلت مع Poco X3، إذ يأتي هاتف بوكو x3 برو بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدد 2 كاميرا بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفي أمامية.