| سعر ومواصفات هاتف ‏سامسونج a14.. أحدث إصدارات الشركة العالمية

يبحث مستخدمو التكنولوجيا، عن سعر ومواصفات هاتف سامسونج a14، رغبة منهم في اقتناء الهاتف، بعد طرحه من شركة «سامسونج»، من أجل التعرف على كل إمكاناته، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني.

ويسعى المستخدمون لمعرفة الإمكانات المميزة في الهاتف المحمول، لذلك نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج a14، خلال التقرير التالي: 

سعر ومواصفات سامسونج a14

أعلنت شركة سامسونج، عن الهاتف المحمول الجديد، خلال الأيام الماضية؛ إذ يعتبر أحدث منتجات «سامسونج» المطروحة في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم بسعر ومواصفات هاتف ‏سامسونج a14

مواصفات سامسونج a14

ويتمتع هاتف سامسونج الجديد بالكثير من المميزات، إذ يعمل بوحدة معالجة ثمانية النواة «2×2.2 GHz Cortex-A76 & 6×2.0 GHz Cortex-A55».

ويحتوي هاتف سامسونج على ذاكرة داخلية، تقدر بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 4 جيجا، وأخر بحجم 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 6 جيجا، وثالث بذاكرة داخلية 64 جيجا، وذاكرة عشوائية 6 جيجا.

كما يمتلك الهاتف، كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجا بيكسل للأولى، و2 ميجا بيكسل للثانية والثالثة، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل.

سعر هاتف سامسونج a14

ويصل سعر هاتف سامسونج a14، إلى قرابة 200 دولار، أي ما يعادل قرابة 6 آلاف جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير.