| سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra في مصر.. مزايا مذهلة

تصدر سعر ومواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra، محرك البحث «جوجل» الشهير، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف المنتظر طرحه من شركة «سامسونج»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra في مصر.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات iphone 14 pro max.. البطارية تعمل لـ30 ساعة ومقاوم للماء

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra

ينتظر العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة، طرح الهاتف الجديد في الأسواق بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، وفقا لما ذكره موقع «gadgets now» التقني، إذ يعتبر أحدث منتجات «سامسونج» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، كما يحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة تقدر بنحو 128 جيجا.

اقرأ أيضًا.. اعرف سعر ومواصفات Oppo K10 5G.. «الهاتف يشحن بالكامل في 26 دقيقة فقط»

ويمتلك الهاتف 5 كاميرات خلفية بدقة 108 ميجا بيكسل للأولى، و10 ميجا بيكسل للثانية والثالثة، و12 ميجا بيكسل للرابعة، و0.3 ميجا بيكسل للخامسة، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجا بيكسل.

سعر سامسونج Galaxy S23 Ultra

ومن المتوقع أن يصل سعر سامسونج Galaxy S23 Ultra إلى 23 ألف جنيه، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير، كما يدعم خاصية الشحن السريع.