| سعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra.. «كاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل»

يهتم مستخدمو التكنولوجيا، عن سعر ومواصفات هاتف infinix zero ultra، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف، بعد طرحه من شركة «إنفينيكس»، من أجل التعرف على كل إمكاناته، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني.

ويسعى المستخدمون لمعرفة الإمكانات المميزة في الهاتف المحمول، لذلك نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات infinix zero ultra، خلال التقرير التالي: 

سعر ومواصفات infinix zero ultra

أعلنت شركة إنفينيكس، عن الهاتف المحمول الجديد، أمس الأربعاء الموافق 4 أكتوبر الجاري؛ إذ يعتبر أحدث منتجات «إنفينيكس» المنتظر طرحها رسميا خلال الأيام القادمة في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم بسعر ومواصفات هاتف ‏infinix zero ultra

مواصفات infinix zero ultra

ويتمتع هاتف إنفينيكس الجديد بالكثير من المميزات، إذ يعمل بشريحتين، بوحدة معالجة ثمانية النواة «2×2.5 GHz Cortex-A78 & 6×2.0 GHz Cortex-A55».

ويحتوي هاتف إنفينيكس على ذاكرة داخلية، تقدر بنحو 256 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 8 جيجا، كما يمتلك الهاتف كاميرا ثلاثية بدقة 200 ميجا بيكسل للأولى، و13 ميجا بيكسل للثانية، و2 ميجا بيكسل للثالثة، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، بينما الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

سعر infinix zero ultra

ويصل سعر هاتف infinix zero ultra إلى قرابة 43 ألف روبية هندية، أي ما يعادل قرابة 10300 جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 4500 أمبير.