| سعر ومواصفات هاتف oppo a1 pro.. جودة عالية وصوت نقي

تنافس شركة Oppo، بقوة في مجال الهواتف الذكية، وتحاول دائمًا التطوير من أجهزتها لتصل إلى أقوى المواصفات، التي لا تتوفر بالهواتف الأخرى مما جعلها تحظى بمتابعة كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يترقبون كل جديد، خاصة سعر ومواصفات هاتف oppo a1 pro، بحسب موقع gsmarena.

أعلنت شركة oppo، عن إصدار أحدث هواتفها يوم 16 نوفمبر من الشهر الجاري، هاتف oppo a1 pro الذي يعمل بنظام أندرويد 13، ويتمتع بشاشة من نوع OLED، وذاكرة داخلية كبيرة الحجم، 128GB 8GB RAM، 256GB 8GB RAM ، 56GB 12GB RAM2، إضافة إلى بإمكانية إضافة كارت ميموري، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن سعر ومواصفات هاتف oppo a1 pro.

سعر ومواصفات هاتف oppo a1 pro

يزداد البحث عن سعر ومواصفات هاتف oppo a1 pro، لأنه يتمتع بكاميرا أمامية 16 ميجا ىبيكسل، والكاميراتان الرئيسيتان (الخلفيتان) : 108 ميجا بيكسل (دقتها) و2 ميجا بيكسل، للحصول على جودة فيديو عالية بدقة 1080، وصوت نقي، ولا يوجد به إمكانية وضع سماعة أو راديو، إضافة إلى مستشعر البصمة.

كما تصل سعة  بطارية هاتف oppo a1 pro، إلى 4800 أمبير وهي غير قابلة للإزالة، وتصل إلى شحن 80% خلال 30 دقيقة فقط، ومتوفر من الهاتف أسود، أزرق، ذهبي، بسعر240 يورو.