| سعر ومواصفات هاتف Oppo A56 بتقنية 5G.. أداء متميز ومساحة تخزين عالية

بين الحين والأخر يرغب الكثيرون في تغيير هواتفهم واقتناء الأحدث، بهدف البحث عن الأداء الجيد والسريع ودقة الكاميرا لعشاق التقاط الصور بأنواعها، ومن أجل ذلك أعلنت شركة «أوبو» الصينية، عن سعر ومواصفات هاتف «Oppo A56» بتقنية 5G، ويأتي بمميزات مذهلة لمحبي التكنولوجيا.

وتقدم «»، في التقرير التالي، كل ما تريدون معرفته عن سعر ومواصفات هاتف «Oppo A56 بتقنية 5G»، بحسب موقع «جي إس إم إرينا» التقني. 

سعر ومواصفات هاتف Oppo A56 بتقنية 5G

وبحسب الموقع التقني المتخصص، فإن سعر ومواصفات هاتف Oppo A56 بتقنية 5G، يتماثل بشكل كبير مع النسخة السابقة من الهاتف الصيني وهي «Oppo A55»، والفارق بينهما في الكاميرا الخلفية. 

ويبحث الكثيرون عن سعر ومواصفات هاتف Oppo A56 بتقنية 5G، كونه يطرح بثلاثة وهي: الأسود والبنفسجي والأزرق، ويتمتع بشاشة حجم 6.5 بوصة عالية الدقة « LCD ».

وعن سعر ومواصفات هاتف Oppo A56 بتقنية 5G، فإن الهاتف الجديد مدعوم بمجموعة شرائح داخلية «بوردة» بدقة «Dimensity 700 5G» التابعة لشركة «MediaTek».

الكاميرا والذاكرة الداخلية 

يأتي الهاتف الجديد بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا بايت وأخرى عشوائية سعة 6 جيجا بايت، كما توجد إمكانية لإضافة كارت ميموري. 

ولمحبي التصوير، يوجد في الهاتف الجديد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل و2 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمية بدقة 8 ميجا بيكسل. 

يتميز هاتف أوبو ببطارية 5000 مللي أمبير، مع سرعات شحن 10 واط، ويعمل بالإصدار الحادي عشر من أندرويد، كما يحتوب على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب. 

سعر الهاتف الجديد في الأسواق 

يبلغ سعر هاتف الشركة الصينية 1599 يوان صيني، أي نحو 3935.57 جنيه مصري، وهو متاح للحجز عبر الموقع الإلكتروني لشركة أوبو.