| سعر ومواصفات هاتف xiaomi civi قبل طرحه بالأسواق

تصدر سعر ومواصفات هاتف xiaomi civi محركات البحث على «جوجل»، في الساعات الماضية، بسبب رغبة المستخدمين في معرفة مواصفات ومميزات الهاتف المحمول الجديد، قبل طرحه رسميا في الأسواق.

ويأمل الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة في معرفة القدرات التكنولوجية التي يتمتع بها الهاتف وسعره لتحديد مدى القدرة على شرائه من عدمها، لذلك نستعرض خلال التقرير التالي، سعر ومواصفات هاتف xiaomi civi، بحسب موقع «جي إس إرينا» التقني.

سعر ومواصفات هاتف xiaomi civi

ويعد هاتف xiaomi civi، أحدث المنتجات التي أعلنتها شركة شاومي خلال العام الجاري، حيث جرى الإعلان عنه اليوم، في انتظار طرحه بالأسواق خلال شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل هاتف شاومي Redmi Note 10T 5G.. المميزات والأسعار

مواصفات هاتف xiaomi civi 

توجد العديد من المميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، وبوحدة معالجة مركزية للهاتف «4×2.4 GHz Kryo 670 & 4×1.8 GHz Kryo 670»، ثمانية النواة.

يتميز الهاتف بذاكرة داخلية على حسب نوع الهاتف، تتراوح بين سعة 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 8 جيجا، وذاكرة داخلية 256 جيجا وعشوائية 8 جيجا.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات شاومي 11T Pro بسعة داخلية ضخمة وإمكانيات مذهلة

ويبلغ حجم شاشة الهاتف 6.55 بوصة، بدقة 2400 x 1080 pixels، ومميزات إضافية أخرى تتمثل في خدمة الإنترنت اللاسلكية «Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac/6, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot»، وUSB بنوعية «C 2.0, USB On-The-Go».

سعر هاتف xiaomi civi

ولم يتم الإعلان عن سعر الهاتف الجديد الذي يحتوي على بطارية 4500 أمبير، وهي بطارية غير قابلة للإزالة بسرعة شحن تصل 55 وات، في انتظار الكشف عن سعره خلال الشهر الجاري.