| سعر ومواصفات Galaxy Tab S8 وموعد طرحه في الأسواق

شركة سامسونج على موعد مع طرح جهاز جديد لها، وفي الفترة الأخيرة تسربت بعض الصور سعر ومواصفات Galaxy Tab S8 التي كشفت عن تفاصيل تصميم جهاز سامسونج اللوحي القادم للجهاز، بحسب ما ذكره موقع «gsmarena» التقني المتخصص.

وقدمت شركة سامسونج 3 أجهزة تابلت تعمل بنظام أندوريد، من بينها جهاز Galaxy Tab S8، التي أعلنت عن سعر ومواصفات Galaxy Tab S8، ومن المتوقع أن تطلق شركة سامسونج 3 طرازات جديدة من سلسلة Galaxy Tab S8 خلال عام 2022.

 سعر ومواصفات Galaxy Tab S8

وبحسب التسريبات التي أشارت إلى  سعر ومواصفات Galaxy Tab S8، فمن المفترض أن يأتي الجهاز بإطارات أنحف تحيط بشاشة من نوع LCD، وبقياس 11 بوصة، والتي تدعم معدل تحديث 120 هرتزا، والظهر والجانبين يأتيان بتصميم مسطح، وتبدو فتحات خط الهوائي حول الجزء الخلفي مشابهة لتلك الموجودة في الإصدار السابق Tab S7، إلى جانب شريط مغناطيسي لشحن قلم S Pen الإلكتروني، بالإضافة إلى إعدادات الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و5 ميجا بكسل.

وتقدم شركة سامسونج بصمة مدمجة في زر الباور الموجود بالإطار الجانبي للجهاز، ومن المتوقع أن ينطلق الجهاز بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 888 أو SD 899.

سعر Galaxy Tab S8

وأشارت التسريبات عن مواصفات Galaxy Tab S8،إلى أن سامسونج ستعلن عن الهاتف في شهر 2 من السنة المقبلة، ومن المفترض أن يكون سعره 840 دولارا.

يأتي جهاز Galaxy Tab S8، بالعديد من المميزات، من بينها شاشة من نوع AMOLED يبلغ قياسها 14.6 بوصة، بالنسبة لطراز Tab S8 Ultra.