| سعر ومواصفات iphone 13 pro max: هاتف مقاوم للماء والغبار

تصدر سعر ومواصفات iphone 13 pro max محركات البحث على «جوجل»، في الساعات الماضية، بسبب رغبة المستخدمين في معرفة جميع المعلومات الخاصة بالهاتف المحمول الجديد، قبل طرحه رسميا في الأسواق.

ويأمل الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة في معرفة كافة إمكانات الهاتف التي يتمتع بها وسعره لتحديد مدى القدرة على شرائه من عدمها، لذلك نستعرض خلال التقرير التالي، سعر ومواصفات هاتف iphone 13 pro max، بحسب موقع «phonearena» التقني.

سعر ومواصفات iphone 13 pro max

ويعد هاتف iphone 13 pro max، أحدث المنتجات التي أعلنتها شركة أبل خلال العام الجاري، في انتظار طرحه بالأسواق خلال الشهور المقبلة من عام 2021.

توجد العديد من المميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد، إذ يعمل بشريحة «Apple A15 Bionic»، بوحدة معالجة مركزية للهاتف «64-bit»، كما يتميز بمقاومة الماء والغبار، وطلاء مقاوم للزيوت، وزجاج مقاوم للخدش.

يتميز الهاتف بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا، غير قابلة للتوسيع، وللهاتف كاميرا خلفية ثلاثية، بدقة 12 ميجا بيكسل لكل واحدة منهما، مع اختلاف الطول البؤري وحجم الفتحة في كل منهما، وبكاميرا أمامية، تبلغ دقتها 12 ميجا بيكسل.

ويبلغ حجم شاشة الهاتف 6.7 بوصة، بدقة 1284 x 2778 pixels، ومميزات إضافية أخرى تتمثل في خدمة الإنترنت اللاسلكية «802.11 a, b, g, n, ac, ax (Wi-Fi 6), dual-band; MIMO, Wi-Fi Direct, Hotspot»، وUSB بنوعية «Lightning».

سعر هاتف iphone 13 pro max

ويبلغ سعر هاتف iphone 13 pro max الذي يحتوي على بطارية 4352 أمبير، وهي بطارية غير قابلة للإزالة، نحو 81 ألف روبية، أي ما يعادل أكثر من 17 ألف جنيه مصري.