| سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر.. مزايا وإمكانيات عديدة

يتطلع العديد من مستخدمي الهواتف الذكية لمعرفة سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر، بعد انتهاء مؤتمر شركة أبل السنوي مساء أمس الأربعاء، الذي أعلنت فيه عن أحدث إصداراتها.

سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر

ومع انتهاء مؤتمر الشركة الكبرى، يتساءل الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر، خاصة أن عدد كبير يثق في إصدارات شركة أبل، ويرغبون في اقتناء أحدث أجهزتها.

وبعد انتهاء المؤتمر السنوي لشركة أبل لعام 2022، وطرحها لأحدث إصداراتها، تبين أن سعر ومواصفات iPhone 14، يبدأ من 799 دولارًا أي ما يعادل نحو 15400 جنيه مصري، بينما iPhone 14 plus سعره 899 دولارًا، أما iPhone 14 pro بسعر 999 دولارًا، وأغلى إصدار هو iPhone 14 pro max وقيمته 1099 دولارًا.

ما سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر؟ 

سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر يجعله من أفضل الهواتف الذكية في العالم الآن، حيث يحتوي على كاميرات دقيقة ومعقدة جدا للتصوير، مزودة بخاصية «ميزة التصوير الفلكي»، ما يجعلها فائقة الدقة في صورها.

واهتمت شركة أبل بسعر ومواصفات iPhone 14 في مصر، حيث زودته بشريحة A15 Bionic، الموجودة في الإصدار الأخير، وتحصل فئة «Pro» منه على الترقية إلى معالج A16، فضلا عن مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، وشاشة Pro Motion 120 هرتز مثل المتواجدة في iPad Pro.

ومن المزايا التي ركزت عليها شركة أبل في سعر ومواصفات iPhone 14 في مصر، إمكانية التبديل إلى USB-C بدلا من منفذ Lightning في بعض الإصدارات، ودعم جميع تقنيات الجيل الثالث والرابع والخامس، وطرح 5 مختلفة منه، هى «الأحمر، الأرجواني، الأزرق، منتصف الليل وضوء الليل».