| سعر ومواصفات Iphone 14 Pro Max.. يقاوم الماء والصدأ

تصدر سعر ومواصفات Iphone 14 Pro Max، محرك البحث «جوجل»، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف المنتظر طرحه من شركة «أبل» العالمية؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ومن المتوقع الإعلان عن هاتف آيفون 14 بشكل رسمي، 7 سبتمبر الجاري، على أن يطرح في الأسواق 16 من الشهر ذاته، خلال مؤتمر أبل السنوي.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات Iphone 14 Pro Max في السطور التالية:

سعر ومواصفات Iphone 14 Pro Max

وينتظر العديد من مستخدمي الهواتف المحمولة، طرح الهاتف الجديد في الأسواق بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر أحدث منتجات «أبل» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات Iphone 14 Pro Max

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحة واحدة بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، كما يحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة تختلف على حسب نوع الهاتف، إذ تقدر بنحو 1 تيرا بايت و6 جيجا رام، وبحجم 512 جيجا و6 جيجا رام، وثالث بحجم 256 جيجا و6 جيجا رام، والرابع بحجم 128 جيجا و6 جيجا رام.

ويمتلك الهاتف 4 كاميرات خلفية بدقة 48 ميجا بيكسل لكاميرا الأساسية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل.

سعر Iphone 14 Pro Max

ومن المتوقع أن يصل سعر Iphone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها وجود مادة من الفولاز تجعله يقاوم الصدأ والغبار والماء.